رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شروط روبي "المثيرة" و"100 ألف" لنجم الجيل وعودة الكينج وانتظار الهضبة.. كواليس حفلات صيف 2021

نجوم الفن
نجوم الفن



 

يشهد فصل الصيف الساخن جدا، باقة من أقوى الحفلات الغنائية التي ينتظرها الجمهور بشغف كبير عامًا تلو الآخر، ليلتقى فيها مع نجومه المفضلين، الذين يعطون طابعا خاصا لهذا الفصل المميز من العام، ويحدون ببريقهم حرارته الشديدة.


ويعمل جميع نجوم الوطن العربي على طرح العديد من الأغنيات الصيفية، لكي تناسب موسم الحفلات، ليكونوا على أتم استعداد لملاقاة جمهورهم بمجموعة من الأعمال الغنائية التي تليق بهذا اللقاء، والتي يعملون بها على خلق أجواء مختلفة لحفلاتهم.

 

انفراد| بالصور.. تجهيزات وإضاءة عالمية لحفل عمرو دياب في العلمين الجديدة


وشهدت حفلات صيف 2021 العديد من الاحداث التي أثارت الجدل بشكل كبير، ومن بينها الشروط التي فرضت لحضور حفل الفنانة روبي والتي تسببت في العديد من الأزمات قبل انطلاقها، أما حفل النجم  الكبير عمرو دياب في الساحل الشمالي، فسيكون له هذا العام طابع خاص، فبجانب الأجواء الملتهبة التي يقدمها دياب في حفلاته من خلال تفاعله مع الحضور، وسط جماهيره الغفيرة، فقد أعلن من خلال حفله عن إطلاق خط أزياء جديد خاص به يحمل اسم "34".

 

وتكشف "النبأ" العديد من كواليس وأسرار الحفلات الصيفية المميزة لكبار نجوم الوطن العربي:

 

تامر حسني يقدم أول حفل جماهيري بعد كورونا

 

أحيا النجم تامر حسني، حفلًا غنائيًا ضخمًا، في مدينة العلمين الجديدة في ثاني أيام عيد الأضحى، بحضور أكثر من 100 ألف شخص، وتألق من خلال مجموعة مميزة من أشهر أغنياته، ويعتبر حفل "نجم الجيل" في العلمين الجديدة، أول حفل جماهيري يقام في مصر بعد توقف أكثر من عام بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

وعبر "حسني" عن سعادته البالغة قائلًا: "فخور إن بلدي اختارتني لافتتاح أول حفل جماهيري لصيف ٢٠٢١.. بعد توقف أكثر من عام وفعلًا من أجمل حفلات حياتي الحمد لله.. شكرًا لكل الجماهير الغاليه وكل ملوك المسرح اللي عملوا الشغل الكبير دا أحمد عصام، عماد نبيل، طارق صبري، تامر فوزي، ياسر أنور، أحمد عبد القادر، محمد الألفي، حسام حسني، تامر يحيى، رامي مسعد، هالة عمر وسنترال ستوديو، شكرًا لرجال الأمن مجهود فعلًا كبير".

 

حكيم يفتتح حفلات صيف 2021

 

افتتح المطرب حكيم موسم حفلات صيف 2021 قبل عيد الأضحى الماضي، بأحد الشواطئ الخاصة، وقدم باقة كبيرة من ألمع أغانيه، وسط تفاعل الحضور.

 

 

حفل ضخم لـ"أمير الغناء العربي" بعد أزمة صحية مفاجئة

 

تواصل دار الأوبرا المصرية إحياء حفلاتها بموسم صيف 2021، على خشبة مسرح النافورة بساحة الأوبرا، الذي يشهد تنظيم 11 حفلا خلال الفترة الحالية، لمجموعة كبيرة من نجوم الغناء في الوطن العربي.

 

وتألق أمير الغناء العربي هاني شاكر، في حفل غنائي ضخم، بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية، بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمى، ومشاركة مطربى الأوبرا ياسر سليمان وإيمان عبدالغنى، بعد تعافيه من الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرض لها.


 

 محمد رمضان يستعد لأقوى حفلة في الساحل

 

يستعد النجم محمد رمضان، لإحياء حفل غنائي ضخم، في 20 أغسطس الجاري، بجولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي، الحفل إنتاج شركة MR1وأحمد مراد، وتنظيم شركة تذكرتي، ومن تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف على الحفلات سها خالد، وشركة ميديا سكوب ويرأسها نبيل السويسي.



أزمة بلقيس في الأوبرا

 

أحيت الفنانة بلقيس، حفلًا غنائيًا، في الـ8 من أغسطس، بنادي الجلاء بمشاركة الفنان رامي صبري، وكان من المقرر أن تحيي حفل آخر في دار الأوبرا المصرية يوم 12 أغسطس، بمصاحبة أوركسترا الفن، بقيادة المايسترو أحمد طه، وذلك علي خشبة مسرح النافورة في الساعة الثامنة.

 

ولكن وقعت أزمة بين "بلقيس" ونقابة المهن الموسيقية، بعد إحيائها حفلا غنائيا في مصر دون الحصول على تصريح، وكشفت الفنانة أن الأزمة بسيطة وتم حلها وأن حفلها في دار الأوبرا سيقام في موعده المقرر يوم 12 أغسطس الجاري.

 

وقالت عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "etبالعربي": أحترم قوانين النقابات الفنية في جميع الدول التي ذهبت لأقدم حفلات غنائية بها، وأعتبر مصر بلدي الثاني، وأحترم كافة القوانين الخاصة بالعمل ومزاولة المهنة".


 

عمرو دياب في الماسة

 

يستعد الهضبة عمرو دياب، لإحياء حفلا غنائيا، بفندق الماسة بمدينة العلمين الجديدة يوم 13 أغسطس المقبل.

 

 

أنغام على مسرح المنارة

 

أجلت الفنانة أنغام، حفلها الغنائي، الذي كان مقررا إقامته في مسرح المنارة 30 يوليو الماضي، إلى 27 أغسطس الجاري وذلك وفق ما أعلنته على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو "انستجرام".


 

روبي تطل بالأبيض في حفل بشروط مثيرة

 

أقيم يوم 16 يوليو الجارى، حفل غنائي للنجمة روبي، الذى تتضمن شروطا غريبة، أثارت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منها: "تحديد الحد الأدنى لدخول الحفل 25 عاما، للثنائيات فقط (كابلز)، لا يسمح بارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية، السماح بارتداء التربون، الالتزام بارتداء الملابس البيضاء، الابتعاد عن أعمال الشغب والعنف".

 

وصرحت "روبي" بأن هناك سوء تفاهم في الشروط المتداولة لحضور حفلها بالساحل الشمالي، موضحة أن المقصود بـ" التربون" هو الحجاب بجميع أشكاله، مؤكدة من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" أنها ترفض منع المحجبات من دخول حفلها، وإن حدث ذلك فلن تصعد إلى المسرح.

 

 

الشاب خالد وحسن شاكوش في الساحل الشمالي

 

أحيا النجم الجزائرى الشاب خالد، حفلا غنائيا كبيرا، في الساحل الشمالى، وذلك ضمن حفلات موسم صيف2021، كما شاركه في الحفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش الذى أشعل الحفل بأغانيه، بالإضافة إلى فريق عكاشة باند.

 

وشهد حفل "الشاب خالد" شعار "كامل العدد" واستقبل الجمهور نجم الراب وسط هتافات كبيرة من أثناء صعوده على المسرح.

 

 

عودة الكينج بعد غياب 4 سنوات

 

يعود الكينج محمد منير، خلال شهر أغسطس، لإحياء حفل جديد، وذلك بعد غياب عن حفلات الساحل الشمالي.

 

وكانت آخر حفلات الساحل الشمالي للكينج محمد منير، في شهر أغسطس عام 2017، وكانت في بورتو مارينا.

 

 

"كامل العدد" شعار حفل رامي صبري وأحمد سعد في الماسة

 

أحيا كل من  النجم رامي صبري، والنجم أحمد سعد، حفلًا غنائيًا، داخل أحد فنادق القاهرة الشهيرة بحضور عدد كبير من الجمهور، ورفع الحفل شعار "كامل العدد".

 

 

وأشعل "أحمد سعد" الحفل بباقة من أشهر أغانيه، ومنها "كل يوم" أغنية مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2021، و"بحبك يا صاحبي" وغيرها.

 

وقدم "رامي صبري" باقة من أجمل أغانيه التي أشعلت حماس الجمهور ومنها: "أه يا حبيبي، بتهزر، تعالي، وعد مني، الراجل".