رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. التفاصيل الكاملة لـ«25 ساعة» أول مسلسل عن جمعية رسالة

النبأ

 

وقعت شركة New World Group للإنتاج الفني وخدمات الإعلام، عقدًا مع الدكتور شريف عبد العظيم، رئيس جمعية رسالة للأعمال الخيرية.. وذلك لتقديم مسلسل «25 ساعة»، وهو عمل درامي مكون من 30 حلقة، هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، الذي يتناول كواليس وأسرار هذا الكيان الذي تأسس في مصر قبل 22 عامًا.

 

وأكد نادر نبيل، مخرج مسلسل «25 ساعة»، أنه سعيد للغاية بتلك التجربة، التي ستفتح الطريق أمام المبدعين في الفترة المقبلة، لتقديم أعمال درامية لم تكن موجودة من قبل، مشيرًا إلى أن العمل الفني سيناقش من خلال قصص اجتماعية وإنسانية، قوة الإرادة لدى البشر في استثمار الأزمات لخلق أفكار جديدة من شأنها النهوض بالمجتمع، وتنمية روح التعاون ومساعدة الغير.

 

فيما أكد الدكتور شريف عبد العظيم، رئيس جمعية رسالة، أن الفن له مفعول السحر في تشكيل وعي الجمهور، وأن المسلسلات والأفلام تختصر أشواطًا طويلة من المجهودات المضنية، في توصيل كافة الآراء الإيجابية التي تبني الوطن بشكل أكثر سلاسة.. مشددًا على أن هذا هو الدور الحقيقي للقوى الناعمة بتقديم أشياء هادفة بعيدًا عن الإسفاف والابتذال.

 

يذكر أن المخرج نادر نبيل، يجري التحضيرات النهائية للمسلسل حاليًا، كما يقوم باستكمال ترشيحات الفنانين ومعاينة أماكن التصوير.

 

مسلسل «25 ساعة» تأليف وائل عبد الرحمن، وإخراج نادر نبيل، وإنتاج New World Group.