ads
ads

«عايزة تطلق وتمشى على مزاجها».. اعترافات عامل قتل شقيقته فى المعصرة بـ«بلقاس»

النبأ
سوزي الفلال


قتل عامل مقيم بقرية المعصرة التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية شقيقته بعدما فشل فى الإصلاح بينها وبين زوجها. 

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية تسلم إخطارا يفيد بوجود شاب بمركز شرطة طلخا يدعى "أحمد.م. ال"، 25 سنة عامل ومقيم قرية المعصرة مركز بلقاس، يدعى قيامه بخنق شقيقته المقيمة بمدينة طلخا، حتى فارقت الحياة. 

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث مع الشاب إلى المكان الذى أرشد عنه وتبين وجود جثة سيدة في العقد الثالث من عمرها ترتدى كامل ملابسها مسجاه على أرضية الصالة وفارقت الحياة. 

وأكد المتهم أن شقيقته غادة، 30 عاما، ربة منزل متزوجة من 8 شهور فقط وهناك خلافات بينهما وبين زوجها وقبل الواقعة اتصل زوج شقيقته عليه يطلبه بسبب وجود مشاجرة بينه وبين زوجته ".

وقال المتهم " عندما حضرت وجدت إصرارا عجيبا من أختى على الطلاق فطلبت من زوجها أن يتركنا بمفردنا في الشقة لأسمعها لأستوضح منها سبب إصرارها على الطلاق ولكن لم أجد منها مبررا مقنعا فطلبت منها أن تأتى معى لمنزل الأسرة بقرية المعصرة ببلقاس طالما تصر على الطلاق وفوجئت أنها رفضت وقالت إنها ستعيش بمفردها في الشقة بعد الطلاق ولن تعود معى لمنزل الأسرة ونشبت بيننا مشادة كلامية فقمت بضربها وخنقها حتى فارقت الحياة وحضرت للمركز لتسيلم نفسى "وبرر الأخ قتله لشقيقته قائلا " هي كانت عايزة تتطلق علشان تمشى وحش على مزاجها وأنا أصلا كنت بشك في سلوكها". 

وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتي قررت التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطبيب الشرعى لبيان أسباب الوفاة والتحفظ على المتهم والعرض باكر مع تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.