ads
ads

برزنتيشن توجه ضربة قاضية للخطيب والزمالك يتهم الأهلي بالخيانة

الخطيب
الخطيب

خطاب برزينتشن
خطاب برزينتشن

أحرجت الشركة المسؤولة عن قناة الأهلي ، برزنتيشن لايف برئاسة سيف الوزيري ،    محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي ،  والذي جعل ناديه ينشر بيانا رسميا يعلن من خلاله أن قناة الأهلي ملك النادي فقط وغير مرتبطة بالبيان الذي تم نشره عبر قناتي اون تايم سبورتس والزمالك حول نبذ التعصب.


الشركة المسؤولة  عن قناة الأهلي ، برئاسة الوزيري  اصدرت قرارات قوية بمنع أي شخص داخل القناة الرد بشكل ينافي فكرة نبذ التعصب سواء على القناة أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشددت إدارة القناة على أن من يخالف تلك القرارات ويفكر في الدفاع عن الأهلي أو بعض الأشخاص بصورة تزيد من التعصب سوف يتعرض لمساءلة في الحال.

هذا الأمر يجعل محمود الخطيب في حرج خاصة أن تلك القرارات بالفعل تؤكد أن الأهلي لا يملك الزمام حول قناته.
وتستهدف الدولة المصرية في الوقت الحالي نبذ التعصب بين الأندية عن طريق إصدار بعض القرارات التي تنبذ التعصب بالفعل.

عضو الزمالك السابق: أوجستي رحل بطريقة غير احترافية وعضو مجلس إدارة بالأهلي قاد المفاوضات معه


أكد أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس إادرة نادي الزمالك السابق أن الإسباني أوجستي بوش المدير الفني السابق لفريق كرة السلة قبل انضمامه للزمالك كان يملك سيرة ذاتية ضعيفة.


وقال عبد الفتاح،  في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "اوجستي كان الملف الشخصي الخاص به ضعيف قبل القدوم للزمالك، لكنه كان راجل المرحلة وكان هدفنا اننا نفوز ببطولة افريقيا معاه، الجماهير كلها كانت مستنية البطولة دي تحديدًا ".



وتابع "أوجستي معندوش ارتباطات عائلية وكمان كان مدرب مساعد في أندية كبيرة زي برشلونة وسنه صغير فرأينا أن الأفضل التعاقد معه في هذه المرحلة".

وواصل "اتطلب مني التجديد مع اوجستي والتفاوض معاه وقالي في نهاية الموسم نتكلم، وللعلم كان اوجستي في قناة الزمالك واتسال عن وجود مفاوضات من جانب النادي المنافس الاهلي ،  وهو قال اه في مفاوضات".


واضاف "بأكد ان المفاوضات من جانب النادي المنافس مع اوجستي كانت من قبل بطولة افريقيا لما ظهر نادي الزمالك في دوري السوبر بشكل كويس، مش اوجستي الي قالي المعلومة ومسالتوش وقتها عن حقيقة الكلام ده".


وأردف أحمد عادل عبد الفتاح "عضو مجلس إدارة في النادي الأهلي هو الي فاوض أوجستي، وبنهاية الموسم الكابتن حسين لبيب اتكلم معاه واتعرض عليه 15 الف دولار بعد ما كان عقده 5 آلاف، وللعلم هو راح للأهلي بـ 22 ألف دولار".


واختتم "الزمالك مش هيقف على حد، اوجستي واخد واحد دوري بس من تاريخ نادي الزمالك ، هو مشي بطريقة غير محترفة، حقه انه يمشي ومن حق المنافس يتفاوض معاه".