رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصريحات مفاجئة لـ«رامي رضوان» عن دلال عبد العزيز| خبر «صادم» عن صحتها.. وهكذا استقبلت الأسرة شائعة الوفاة

رامي رضوان ودلال
رامي رضوان ودلال عبد العزيز


شهدت الفترة الماضية انتشار الكثير من الأقاويل عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، التي تصارع مضاعفات فيروس كورونا، منذ حوالي 3 أشهر، داخل أحد مستشفيات مصر الجديدة.

من جانبه، حرص الإعلامية رامي رضوان على توضيح آخر التطورات الصحية لحماته، في برنامجه "مساء DMC"، كما كشف مدى تأثير وتداعيات الشائعة على الأسرة.

وقال "رامي" إن حالة "دلال" صعبة، وإنه لا يمكنه التأكيد على أنها مستقرة، مشيرًا إلى أن كل لحظة تمر عليهم، تحمل مفاجأة في وضعها، وأن الأمر شديد الصعوبة.

وتابع أن الأسرة تنظم شيفتات على مدار اليوم، ليكونوا بجانب "دلال"، وأنهم يقيمون في غرفة تابعة للرعاية، حتى لا يتركوها للحظة.

وعن تأثير شائعة وفاتها، أوضح أن شقيقة "دلال" اتصلت به من الإسكندرية، وأنه طمأنها وأكد لها على أنها أقاويل كاذبة، لافتًا إلى أنه تلقى كمًا هائلًا من الرسائل والأسئلة وقتها.

كما كشف أن زوجته "دنيا" كانت نائمة وقتها، وعندما استيقظت وجدت رسائل تعزية في والدتها، التي ترقد بجانبها، فكانت في حالة ذهول.

وأكد "رضوان" على أنه لا يستغل برنامجه للحديث عن أمور أسرية، وأنه لم يتحدث عن حياتهم، منذ شهر رمضان، سوى مرتين؛ الأولى لطمأنة الجمهور، والثانية وقت رحيل الفنان سمير غانم.

واعتذر للصحفيين عن أسلوبه الذي كتب به آخر منشوراته على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقت ظهور شائعة الوفاة، مشيرًا إلى أنه كان يوجه كلامه للذين نشروا الخبر دون تحقق، طالبًا من كل الإعلاميين عدم كتابة خبر وفاة، قبل التأكد 200%، مراعاة لمشاعر أي أسرة في موقف ملىء بالتحديات "بحسب وصفه".

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز تعاني من تليف الرئة، ومازالت تحتاج إلى جلسات الأكسجين من وقت لآخر، فضلًا عن أنها طريحة الفراش، غير قادرة على التحرك أو بذل مجهود.

كذلك لا تعرف بوفاة سمير غانم، الذي توفي عن عمر ناهز الـ84، قبل شهرين تقريبًا، حفاظًا على صحتها، لأن الأمر سيصيبها بصدمة كبيرة، تؤثر على حالتها وبالتالي مناعتها.