ads
ads

بالتقرير الطبي.. آخر تطورات الحالة الصحية للطفل المصاب بـ«طلق ناري» في شبرا الخيمة

أرشيفية
أرشيفية
ads

كشف التقرير الطبي للطفل المصاب بطلق ناري على يد محامٍ بشارع 25 بجوار مسجد أبو الهنا بشبرا الخيمة، آخر تطورات الحالة الصحية الخاصة به.


وجاء بالتقرير أن الطفل كان يعاني من نزيف داخلي بالصدر والبطن والحوض نتيجة استقرار الطلقة الخرطوش بداخله كذلك وجود تجمع دموي وثلاثة تهتكات بالكبد.


وأشار التقرير إلى السيطرة على النزيف الداخلي وإصلاح التهتك الموجود بالمعدة، ووضع الطفل المريض تحت الملاحظة بالرعاية المركزة 24 ساعة نتيجة خطورة حالته.


كان المقدم حازم الخيال، رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، تلقى بلاغًا من الأهالي بشارع 25 يفيد وقوع مشاجرة بين عائلتين وسقوط طفل مصاب بطلق ناري.


وانتقل رجال المباحث لمحل البلاغ وتمت السيطرة على الموقف وضبط طرفي المشاجرة، وتبيّن إصابة طفل يبلغ من العمر 10 أعوام، بطلقتين خرطوش في البطن.


بجمع المعلومات وإجراء التحريات الأولية، كشفت عن أن الطفل المصاب كان عند خالته، وقام ابن خالته بإلقاء طوبة على منزل جيرانهم، فنشبت مشاجرة بين الطرفين، وتم احتجاز ابن خالته، ولدى تدخل والده ووالدته لحل المشكلة نشبت المشاجرة بين الطرفين، وأطلق محامٍ من الطرف الثاني الرصاص على الطرف الآخر فأصاب الطفل.


وبعرض الأمر على النيابة العامة، أمرت بحبس طرفي المشاجرة، وطلب التقرير الطبي بحالة الطفل الذي تبيّن أنه في حالة خطر.

الطفل المصاب
الطفل المصاب