ads
ads

سيارة تدهس مُعلمة أثناء ذهابها للمراقبة في الامتحانات «الثانوية» بالقليوبية

لجنة امتحانات - أرشيفية
لجنة امتحانات - أرشيفية
ads

توفيت صباح اليوم، معلمة بمدرسة السيدة خديجة الثانوية بنات بشبرا الخيمة، إثر اصطدام سيارة بها أثناء ذهابها إلى إحدى لجان الامتحانات للمشاركة في المراقبة على الامتحانات بمدينة القناطر الخيرية.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقليوبية، بلاغًا من الأهالي بوقوع حادث مروري ووجود سيدة متوفية أمام نزلة أم بيومي على الطريق الدائري بشبرا الخيمة.

انتقل على الفور رجال الأمن وبالفحص تبيّن اصطدام عربية مسرعة بسيدة تدعى سهير محمد إبراهيم، مُعلمة بمدرسة السيدة خديجة الثانوية للبنات بغرب شبرا الخيمة، ما أدى إلى وفاتها في الحال.

وبجمع المعلومات وإجراء التحريات الأولية، كشفت أنه أثناء ذهاب المجني عليها من مسكنها إلى إحدى المدارس بمدينة القناطر الخيرية للمراقبة في امتحانات الثانوية العامة صدمتها عربية كانت مسرعة بنزلة أم بيومي على الطريق الدائري ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

وقال الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إنه يتقدم بخالص التعازي لأسرة المدرسة وأهل الفقيدة، مؤكدًا أنه أصدر تعليمات فورية بتوفير كافة أوجه الرعاية والمساعدة والدعم لأسرتها وذويها وسرعة إنهاء إجراءات دفن الجثمان وتسليمه لأسرتها بعد استصدار قرار النيابة بالتصريح بالدفن.