ads
ads

قرارات هامة لحل مشكلة المواصلات بالـ800 فدان والربوة بأكتوبر الجديدة

اجتماع مجلس أمناء مدينة 6 أكتوبر
اجتماع مجلس أمناء مدينة 6 أكتوبر الجديدة
عبدالهادي أبوطالب
ads

اجتمع اليوم مجلس أمناء مدينة أكتوبر الجديدة، برئاسة المهندس مصطفى عبيد رئيس المجلس، و بحضور وكيلى المجلس سرور صباحي و المهندس أيمن موسى، وبمشاركة المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز أكتوبر الجديدة وجهازه التنفيذي.

بدأ الاجتماع في تمام الثانية عشرة والنصف بترحيب رئيس المجلس وتهنئة الأعضاء  بعيد الأضحى المبارك، ثم بدأ المجلس بطرح جميع المشكلات التي تؤرق  سكان مدينة أكتوبر الجديدة و يعانون منها على طاولته، حيث تم مناقشة مشكلات  المواصلات والأمن.

وطلب رئيس لجنة النقل والمواصلات من المقدم إبراهيم حامد رئيس وحدة سرفيس مدينة ٦ أكتوبر بضرورة تشديد الرقابة على خط رقم ٦٠ من الحى الأول قبل السكة الحديد بربوة أكتوبر  إلى الموقف النموذجي، حيث أن الحى الأول يفتقر لخدمة السرفيس رغم تخصيص خط له.

وأكد المقدم ابراهيم حامد على تفعيل خط رقم ٦٠، وتشديد الرقابة على الخط من قبل مشرفين وموظفين السرفيس، وتم التطرق لإلزام سائقى الميكروباص خط ٥٩ من ٨٠٠ فدان إلى الموقف النموذجي بدخول قطاع (د) لخدمة أهالى القطاع، وعن شكاوى بعض المواطنين من تجاوز بعض سائقى الميكروباص فى حق الركاب والتعامل بطريقة همجية أفاد بالاإبلاغ فورًا برقم السيارة، وسيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة، كما ناشد المواطنين سرعة الإبلاغ  برقم اللوحة المعدنية لأي سائق تصدر عنه أي إساءة وإرسالها إلى سيادته عن طريق مجلس الأمناء وستتم معاقبته على الفور. 

وفي إطار مناقشات المجلس، وعد المهندس أيمن موسى، رئيس لجنة المواصلات بتحسين الخدمة من قبل الشركات المعنية، وأكد أنه سيشرف بنفسه على دخول المواصلات إلى جميع القطاعات "أ، ب، ج، د"، كما صرح أن الخط رقم 60 سيتم تفعيله في المكان المحدد له. 

وأشار سرور صباحي إلى أنه سوف يتم التنسيق بين جهاز أكتوبر برئاسه  المهندس عادل النجار للربط بين الأجهزه المعنيه لتحسين خدمه المواصلات.

وصرح المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز أكتوبر الجديدة، بأنه سوف يتم  تذليل أى عقبات تواجه مشكلة المواصلات بالمدينة وتحسين الخدمة.

أيضًا يناشد المجلس الساده السكان بالتواصل معنا وإرسال رقم اللوحة المعدنية لأي سائق يسئ الأدب، وسيتم التواصل مع الجهات المعنية.