ads
ads

عاجل.. القبض على فتاة «كائن الهوهوز» وصديقها بالإسكندرية

فتاة كائن الهوهوز
فتاة كائن الهوهوز
أحمد عمران


ألقت الأجهزة الأمنية بـوزارة الداخلية، اليوم الإثنين، القبض على فتاة التيك توك المعروفة بـ«كائن الهوهوز»، وصديقها أثناء اختبائهما بمحافظة الإسكندرية، على خلفية البلاغات المقدمة ضدهما بنشر فيديوهات خادشة للحياء.

جاء ذلك بعدما تقدم المحامي أشرف فرحات، ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد فتاة «كائن الهوهوز» وزوجها لنشرهم مقاطع فيديو منافية للآداب العامة.

وأضاف المحامي في بلاغه الذي حمل رقم 85101 عرائض المكتب الفني للنائب، أن الفتاة وزوجها قاما بتصوير فيديوهات في أوضاع مخلة وبها ألفاظ وإيحاءات جنسية تخص غرفة نومهما فقط.

وأكد البلاغ العام أنهما لم يكتفيا بذلك بل حللا ما حرمه المولى - عز وجل - في فيديوهاتهما ونالا من أهل الصعيد في إهانة واضحة لهم.

وكانت الأجهزة الأمنية تعكف على فحص فيديوهات فتاة تيك توك الشهيرة بـ«كائن الهوهوز»؛ لقيامها بنشر مقاطع فيديو منافية للآداب العامة.

وكشفت التحريات الأولية حول الفتاة أنها تحمل اسم «ياسمين» أم لطفلين، ومُطلقة منذ شهر تقريبًا، وأضافت المعلومات أن من يظهر معها في الفيديوهات ليس زوجها بل شخص آخر ادعى ذلك لمشاركتها في تحقيق أرباح قناتها على «تيك توك».