رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 (ننشر الرابط)

رابط نتجية الدبلومات
رابط نتجية الدبلومات الفنية 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021، ويمكن للطلاب الحصول عليها عبر الرابط التالي: اضغط هنا



وبحسب الوزارة، يعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي،  النتيجة خلال ساعات، وجرى الانتهاء من جميع أعمال تصحيح ومراجعات الدرجات التي حصل عليها الطلاب، حيث عقدت الامتحانات ورقيا في لجان مؤمنة ومراقبة جيدا، ووسط تنفيذ الإجراءات الاحترازية المشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.


إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 خلال ساعات


وأضافت الوزارة أنّ نتيجة الدبلومات الفنية 2021 تعلن بالاسم ورقم الجلوس، ويتم إعلانها في المدارس حتى يتثنى لجميع الطلاب الحصول عليها، مشددة على ضرورة كتابة البيانات بطريقة صحيحة عند الحصول عليها من الموقع الإلكتروني، وسيتم إعلان أسماء الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية.



وتابعت وزارة التربية والتعليم، أنّ قطاع التعليم الفني انتهى من جميع الاستعدادات المتعلقة باعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2021، فضلا عن حصر الطلاب الأوائل في جميع التخصصات «الزراعية، والتجارية والفندقية، والصناعية» بنظامي الثلاث والخمس سنوات، موضحا أنّه سيتم إبلاغهم هاتفيا بالنتيجة وتهنئتهم على التفوق.


وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنّ إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات المعملية والعلمية والتحريرية للدبلومات الفنية، بلغ نحو 750 ألف طالب وطالبة، وجميع أعمال الامتحانات عقدت في لجان مراقبة بالمدارس الحكومية، ووسط تنفيذ الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا، كما لم يتم رصد أي حالات إصابة بفيروس كورونا بين الطلاب الممتحنين، حيث سارت الامتحانات بصورة منتظمة دون أي معوقات.


تجدر الإشارة إلى أنّ وزارة التربية والتعليم، شكلت غرفة عمليات مركزية لمتابعة أعمال امتحانات الدبلومات الفنية بالتنسيق مع جميع مديريات التربية والتعليم في مختلف المحافظات، اعتبارا من بداية الامتحانات حتى نهايتها.