رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير التعليم ينشر فيديو مهم لمادة التاريخ لطلاب الثانوية العامة

وزير التعليم
وزير التعليم

حرص الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على تشجيع طلاب الشعبة الأدبية على الاستعداد لامتحان التاريخ المقرر أداءه صباح غدًا الاحد الموافق 25 يوليو 2021.

جاء ذلك بمشاركة منشور للقناة التعليمية مدرستنا 2، جاء نصه كالتالي: لماذا حرص نابليون على إنشاء دواوين الأقاليم؟ .. تعالوا نتعرف معًا على الإجابة طلابنا الأعزاء طلاب "الصف الثالث الثانوي"، من خلال الفيديو التالي، وذلك في ضوء المُراجعة النهائية على مادة "التاريخ"، .. ولإستفادة أكبر قوموا بزيارة اللينك التالي والإجابة على الأسئلة الواردة به:
https://www.madrasetna.online/survey/view/pmYLTfb

وأشار إلى انه يمكن لطلاب الثانوية العامة الشعبة الادبية مشاهدة جميع مراجعات قناة مدرستنا 2 لمادة التاريخ، زوروا اللينك التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=q1pGJGxhXBw&list=PLBCxGnDX_KI-I1R7m_GaiWfYR9ZsRHXFw

كما يمكنهم مشاهدة حل نموذج الإمتحان التجريبى لمادة التاريخ كاملاً، من خلال اللينك التالى: 
https://youtu.be/6QQ9O8wg7gE

ولفتت إلى انه في حال فاتهم أي درس أو مراجعة، زوروا قناتنا على اليوتيوب وتابعوا كل الدروس بتقنية الـ HD من الرابط التالي: اضغط هنا


جدير بالذكر أن يوم الأحد الموافق 25 يوليو 2021 سوف يؤدي طلاب الثانوية العامة (الشعبة الأدبية) امتحان "التاريخ" بإجمالي عدد 255 ألف 353 طالب/طالبة، ويؤدى طلاب الثانوية (للمكفوفين) امتحان مادة علم النفس ومادة علم الاجتماع، بإجمالي 225 طالب/طالبة، كما يؤدى طلاب الثانوية لمدارس (stem) اختبار مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا)، واختبار مقاييس المفاهيم (الرياضيات).