ads

تيك توك مسرح لمولد نجوم الفن الشبان.. حسين نصار وحليم أبرزهم

حسين نصار وحليم
حسين نصار وحليم
شيماء محيي

 

استطاع تطبيق "تيك توك" أن يكون سببا لإظهار مواهب بعض الأشخاص الذين بدأت شهرتهم من خلال مقطع فيديو صغير ثم انتقلوا إلى شاشة التليفزيون ووصلوا إلى كل بيت.

 

هوس التيك توك يغزو مصر.. وأطباء نفسيون: وباء


ومن تلك النماذج حسين نصار الذي بدأ بتقليد الداعية الشهير الدكتور مبروك عطية، حيث حققت فيديوهاته ملايين المشاهدات، وانطلق من خلالها إلى عالم التمثيل، وشارك في موسم دراما رمضان 2021، من خلال 3 أعمال هي: "خلي بالك من زيزي"، و"الاختيار2"، و"كوفيد 25".

 

حسين نصار لـ"النبأ": درست الهندسة بأمر والدي وتركته من أجل التمثيل "زوجتي" كلمة السر في أول تجاربي.. وهذه كواليس مقابلتي مع مبروك عطية


 

والذي كشف في حوار سابق مع "النبأ" أن السوشيال ميديا فرصة لأي شخص لديه موهبة يمكن أن يظهرها من خلالها، ولكن ليست موهبة التمثيل فقط بل أي موهبة أيا كانت، فكل شخص لديه موهبة يمكن أن يظهرها عن طريق السوشيال ميديا، وبالنسبة لي قمت بتلك التجربة عندما أظهرت موهبتي من خلال مقاطع فيديوهات على تيك توك وإنستجرام وفيسبوك ومن هنا عرفني الجمهور.

 

أما "حليم" الذي شارك في رمضان 2021 بمسلسل "الطاووس" الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه، وقدم شخصية "علي إمام" وهو أحد مغتصبي "أمنية" التي تجسدها الفنانة سهر الصايغ، ولاقت الشخصية ردود أفعال واسعة من متابعي المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي بين مشجعين ومهاجمين، حيث انتقد البعض أداءه بالمسلسل ومنهم من طالبه بعدم تكرار تجربة التمثيل مرة أخرى، وشجعه البعض وأشادوا بأدائه بعد عرض الحلقات الخمسة الأولى من المسلسل.

 

 

ومن جانبه، رد "حليم" من خلال مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على الانتقادات الموجهة لأدائه، وقال: "لما تحكم على حد إنه ميمثلش تاني وتطالب بكده يبقى معناه إنك بتفهم أكتر من المخرج وأكتر من المنتجة اللي صارفه فلوسها على المسلسل وأكتر من الممثلين اللي حواليا اللي كلهم شهدولي إني اللي جاي ليا كويس ومش عارف انتوا عاوزين توصلوا لأيه".

 

وشارك أيضًا، شريف خالد أحد مشاهير "تيك توك" مؤخرًا في مسلسل "اللغز" الذي يتم تصويره حاليًا في منطقة شبرامنت بالجيزة، ويجسد شخصية شاب صاحب "محل بقالة" تشتري منه الفتيات المغتربات الطعام، والعمل بطولة: نورهان، محمد نجاتي، سميرة صدقي، إكرامي هجرس، علاء زينهم، أحمد منير، ندى بهجت، نهى رأفت، اسماء الباجورى، عمرو يسري، آية عقيل، نسمة النجار، نشوى على، إسراء عزام، تأليف غادة حنفي، ومن إخراج عصام شعبان.

 

 

 وتشارك أيضًا جهاد حسن، في مسلسل "60 دقيقة" وتواصل تصوير مشاهدها حاليا في العاصمة اللبنانية بيروت، والمسلسل مكون من 9 حلقات ومن المقرر عرضه على منصة شاهد، وهو من بطولة: ياسمين رئيس، محمود نصر، سوسن بدر، شيرين رضا، وآخرين، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدي.

 

 

 

حسين نصار في الاختيار
حسين نصار في الاختيار
حليم في الطاووس
حليم في الطاووس
شريف خالد
شريف خالد
جهاد حسن
جهاد حسن