ads
ads

بيوتهم اتخربت.. 4 ملايين جنيه خسائر حريق المعارض التجارية بطهطا (فيديو وصور)

حريق طهطا
حريق طهطا
إسلام مصطفى

تواصل الوحدة المحلية لمركز طهطا على رفع التلفيات المتفحمة، التي أسفر عنها حريق المعرضين التجاريين الذي اندلع، فجر اليوم الأحد، والتهمت النيران جميع محتويات المعرضين من بضائع تجارية متنوعة كالملابس ومستحضرات التجميل والخردوات والمفروشات وأجهزة كهربائية وأدوات المطابخ والمنازل والأحذية والكوتشات.


وبحسب اللجان المُشكلة من الغرفة التجارية والتضامن الاجتماعي لتقدير الخسائر وتعويض المضارين، تُقدر الخسائر حتى الآن في حريق معرضين تجاريين بطهطا، بنحو 4 ملايين جنيهًا.

 

وكانت قوات الحماية المدنية بمحافظة سوهاج سيطرت على الحريق الذي اندلع قبل فجر اليوم بمعرضين تجاريين بمدينة طهطا شمال سوهاج، حيث انتقلت  إلى مكان الحادث أكثر من ٧عربات إطفاء و٨ سيارات إسعاف إلى موقع الحريق بشارع بورسعيد الرئيسي، وانتقل رجال قسم شرطة طهطا ومركز شرطة طهطا إلى موقع الحريق.

 

وتلقى مدير أمن سوهاج، اللواء حسن محمود، بلاغًا من مأمور قسم شرطة طهطا، العميد هيثم شحاتة، بنشوب حريق هائل بمعارض تجارية بشارع بورسعيد، وانتقل المقدم أحمد العزازى رئيس مباحث طهطا بإشراف اللواء جلال أبوسحلى نائب مدير الأمن وتبين أن الحريق نشب بمعرض على مساحة حوالي ألف متر مربع بشارع بورسعيد فى حوالي الساعة الرابعة فجرًا، ولم يشعر أحد بالحريق حتى تصاعدت الأدخنة والنيران أعلى المعرض وامتدت النيران إلى معرض ومول طيبة الملاصق على مساحة حوالى ٥٠٠ متر ويضم المعرض الأول حوالي ٧٠ بايكة تجارية والمعرض الثاني حوالى ٥٠ بايكة مؤجرة من أصحاب المعرضين.

 

وأمر محافظ سوهاج، اللواء طارق الفقي، تشكيل لجان من الغرفة التجارية والتضامن الاجتماعي لتقدير الخسائر وتعويض المضارين، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بانتداب النعمل الجنائي لبيان سبب الحريق.

 

 

حريق طهطا
حريق طهطا
حريق طهطا
حريق طهطا
حريق طهطا
حريق طهطا
حريق طهطا
حريق طهطا
حريق أسواق طهطا
حريق أسواق طهطا