رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطبيق المواعدة الأشهر في العالم يغير من قواعده بسبب كورونا

تطبيق تندر
تطبيق تندر


قال الرئيس التنفيذي لشركة Tinder صاحبة أشهر تطبيق مواعدة في العالم طريقة مطابقة العلامات التجارية الخاصة بالتطبيق "مرر لليسار" و "التمرير لليمين" لم تعد تعمل مع الأشخاص الذين اعتادوا المواعدة في وضع الحظر.

نظرًا لأن المواعدة الافتراضية أصبحت أكثر شيوعًا للأشخاص غير المتزوجين أثناء الحظر، قال جيم لانزون إنه لاحظ أن الناس يفضلون التعرف على الآخرين بشكل أفضل عبر الإنترنت قبل أن يقرروا التوافق معهم.

وفي مقابلة مع BBC ، قالت Lanzone إن تطبيق المواعدة سيطرح تغييرات جديدة تتميز بملفات شخصية أكثر "شمولية" وسيسمح للمستخدمين بالتوافق المحتمل.

وقالت Lanzone ، 50 عامًا ، إن الناس "يميلون حقًا إلى التعرف على الأشخاص افتراضيًا ، حتى أن كان لديهم علاقات تقريبًا" بسبب الحظر.

"الاتجاه الأكبر هنا هو أن الأشخاص في Tinder يخرجون من Covid ... إنهم يريدون فقط إبطاء الأمور والتعرف على الأشخاص أولاً قبل أن يقرروا المواجهة".

كان هذا التفضيل واضحًا بشكل خاص بين مستخدمي الجيل Z ، الذين هم في أواخر سن المراهقة وأوائل العشرينات، والذين يشكلون أكثر من نصف قاعدة مستخدمي Tinder.

تشير البيانات من التطبيق إلى أن متوسط ​​عدد الرسائل المرسلة كل يوم ارتفع بنسبة 19 في المائة مقارنة بأوقات ما قبل الجائحة وأن المحادثات أطول بنسبة الثلث (32 في المائة).