رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصادر بالتعليم تكشف موعد إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2021 وهذا رابط الحصول عليها

نتيجة امتحانات الدبلومات
نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية

كشفت مصادر بالتعليم أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2020/2021، فور اعتمادها من وزير التعليم والتعليم الفني، على أن يبدأ بإعلان نسب النجاح وأسماء الأوائل في كل شعبة عقب إجازة عيد الأضحى المُبارك، والتي ستبدأ يوم 19 يوليو الجاري.


وبحسب المصادر،  أعمال التصحيح والتقدير للمواد الثقافية المشترك بين جميع الشعب قد تم الانتهاء منها، مضيفة أن مرحلة أعمال التصحيح ورصد الدرجات في جميع المواد مع مراجعة كراسات إجابات الطلاب ستنتهي في الثلث الأول من شهر يوليو طبقًا للخريطة الزمنية للتصحيح.

 

 ويتبعها مرحلة تسجيل النتائج وتحديد عدد الطلاب الأوائل في كل شعبة ووضع النتائج علي سيديهات وشيتات مع مراجعة كراسة الإجابات الراسبة للتأكد من حصول كل طالب على حقه من الدرجات من واقع ما دونه في كراسة إجابته.

 

تجدر الإشارة إلى أن طلاب الدبلومات الفنية بنظام 3 و5 سنوات في التخصصات الصناعية و الزراعية والتجارية والفندقية، واصلوا اليوم أداء امتحاناتهم لنهاية العام الدراسي 2020/ 2021، وسط إجراءات احترازية مشددة لوقاية الطلاب والمعلمين المراقبين من تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

 وكان طلاب الدبلومات الفنية قد انتهوا ظهر اليوم من أداء آخر امتحاناتهم للعام الدراسي 2020/2021، وأدى 468 ألف و841 طالب و طالبة بالدبلومات الفنية (نظام الخمس سنوات والثلاث سنوات)، صباح اليوم، الامتحان فى عدد (39) مادة امتحانية، داخل 2730 لجنة للامتحانات التحريرية (الدور الأول) للعام الدراسي 2021/2020.

 

وللحصول على نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2021، يمكنكم الدخول إلى الرابط التالي: اضغط هنا.