رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الطلاق.. كيم كارداشيان قلقانة من الارتباط مرة أخرى

كيم كارديشان
كيم كارديشان


بدت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان أنيقة كما يمكن أن تكون أثناء قيامها بجولة في منطقة الكولوسيوم الأثرية في روما مع فريقها في اللقطات التي تمت مشاركتها على Instagram صباح يوم الاثنين.

ظهرت نجمة الواقع البالغة من العمر 40 عامًا إلى جانب فنان الماكياج الخاص بها ماريو ديديفانوفيتش وفنان الشعر كريس أبليتون في إيطاليا وسط تقارير بأنها `` قلقة '' بشأن المواعدة بعد الطلاق من كاني ويست.

وظهرت مؤسس KKW Beauty  ببدلة بيضاء ضيقة تميزت بفتحة عنق صغيرة.

وقال مصدر لصحيفة Us Weekly إن والدة لأربعة أطفال "قلقة" بشأن المواعدة مرة أخرى.

قال أحد المطلعين يوم السبت: `` إنها لا تركز على المواعدة في الوقت الحالي ، لكنها في الواقع تشعر بالقلق من أن الرجال لن يرغبوا في مواعدتها بسبب مدى علنية علاقتها مع كاني ".

تقدمت كيم بطلب للطلاق من زوجها المنفصل عنها في فبراير بعد ما يقرب من سبع سنوات من الزواج.

وهي تعرف أيضًا مدى صعوبة بناء الثقة مع شخص ما ، لذا فهي تعتقد أن الأمر سيستغرق وقتًا قبل السماح لشخص ما بالدخول في حياتها الخاصة. أوضح المصدر أن الأمر كان سهلاً مع كاني لأنهما كانا أصدقاء من قبل لذلك كان لديهم سنوات من الثقة.

واصل المطلّع أيضًا على علاقة كاني المزدهرة مع عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك ، 35 عامًا ، قائلاً إن مؤسسة SKIMS "لم تعتقد" أن مغني الراب "سيتحرك" نحو الروسية قبل أن تفعل هي نحو أي شخص آخر.

وأشار المطلّع: "من المؤكد أنها لم تعتقد أن كاني سيمضي قدمًا مع شخص آخر بعدها ''، يقال إن إيرينا وكاني يتواعدان منذ "شهرين" ، وشوهدوا يحتفلون بعيد ميلاده في بروفانس بفرنسا .