رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صفحة جديدة في علاقة أحمد العوضي وشقيق ياسمين عبد العزيز.. ماذا كتبا فيها؟

أحمد العوضي ووائل
أحمد العوضي ووائل عبدالعزيز من مسلسل لأخر نفس

 

 نشر الفنان وائل عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"صورة تجمعة بالفنان أحمد العوضي زوج شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، من كواليس مسلسل "لأخر نفس" الذي عُرض عام 2019.

 

وكتب "عبدالعزيز" على الصورة قائلاً: "حمدالله علي السلامة يا عوضي لا محبه إلا بعد عداوه وخد بالك من وحش الكون وعلى الله حكايتنا كلنا".

 

يذكر أن الأيام الماضية شهدت مناوشات بين الفنانة ياسمين عبد العزيز والإعلامية بوسي شلبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وازدادت حدة الأزمة بعد استضافة الأخيرة للفنانة ريهام حجاج، لتتحدث عن زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، الزوج السابق لياسمين عبد العزيز.

 

ودخلت لمياء شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة، على خط الأزمة بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنانة ريهام حجاج، ووجهت رسالة للأولى قائلة: "ريهام قالت كلام محترم وكلام من قلبها، لكن اللي اتقال من واحدة وكلمة "حرابيق" كلام ميصحش يتقال".

 

وأضافت:"احنا خلاص خرجناكي من حياتنا وقفلنا صفحتك ومش بس كده مبنفتكركيش وعاوزينك أنتي كمان تركزي في صفحتك وتنسينا وحاولي أن أنتي تكوني سعيدة لأن أحنا بقينا سعداء وأحنا بعيد عنك، يارب الكلام ده يوصلك لأن غير كده أنا أظن أنك هتبوظي الصفحة الجديدة بتاعتك هي كمان، ده اللي عاوزة أقولهولك وأقوله لمصلحة ولادك".