رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تامر حسني لزوجته: ابنك كان بيشخبط على السيناريو "مش أنا"

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

 

 

نشرت الفنانة بسمة بوسيل، صورة الإعلان الدعائي لفيلم "مش أنا" الذي يقوم ببطولته زوجها النجم تامر حسني، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".

 

بالفيديو.. الجمهور يسأل بسمة وهبة عن فيلم "مش أنا".. وابنتها تحرجها!


ووجهت "بوسيل" رسالة لتامر قائلة: "مبروك حبيبي.. أنا فخورة حقًا بك، وبكل الفريق الذي كان معك لصناعة هذا الفيلم الرائع" مضيفة " بالنسبة لي هذا هو واحد من أفضل الأفلام التي رأيتها في حياتي ..بارك الله فيك وبالنجاح دائما".

 

ليرد تامر حسني على زوجته قائلاً: " ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي مليون شكراً على كلامك فرحان اوي ان الفيلم عجبك بالشكل دا عشان فعلاً بحب ذوقك و عشان انتي اكتر واحده عارفه انا تعبت قد ايه في تأليف الفيلم و تمثيله و بشكرك انتي كمان لتحملك و دعمك ليا".

 

ووجه "تامر" أيضاً الشكر لأبنائه، وكشف عن موقف طريف من ابنه "أدم" قائلاً: "و بشكر تاليه و امايا عشان كانوا بيدعولي طول الوقت و بشكر استاذ آدم عشان كان دايماً مش حارمني من الشخبطه على السيناريو ربنا يخليكوا ليا".

 

فيلم "مش أنا" بطولة: تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، محمد عبدالرحمن، سوسن بدر، إياد نصار، وشيرين، حجاج عبد العظيم، وتأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وهو أول تجربة إنتاجية لحسام حسني "شقيق تامر"، بالاشتراك مع شركة "سينرجي فيلمز".