ads

بالفيديو.. محمد رمضان يوضح حقيقة سبه الفنانة سميرة عبد العزيز

محمد رمضان
محمد رمضان

نفي محمد رمضان، إعتداءه باللفظ على الفنانة سميرة عبد العزيز في رسالة واتس آب، وصفها خلالها بـ"الشحاتة"، عقب حديثها عن رفضها القيام بدور أمه في عمل فني، قائلًا لها "يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وأنتِ 20 ألف.

وقال رمضان، في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستجرام": "حق الرد في قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز، الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق، وعمري ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة قالتها دي، وأني أكلمها وأقول أجرها كام وشحاتة، أنا عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده، وعمري في حياتي ما اتكلمت في التفاصيل دي".

وتابع قائلاً: "أكتر شيء أسعدني إني من قبل ما أعمل التكذيب ده وجمهوري مصدقش، دي أكتر حاجة أسعدتني جدا، ده توضيح ومنتظر رأيكم في أغنية "ثابت"، ثقة في الله نجاح دايما، وربنا يكفينا شر كل حاجة وحشة".

وكتب رمضان على الفيديو: "حق الرد على كلام الأستاذة سميرة عبد العزيز مع كامل احترامي وتقديري لها.. محمد رمضان.. ثقة في الله نجاح".

وكانت الفنانة سميرة عبدالعزيز، قالت في تصريحات صحفية، إن الفنان محمد رمضان سبها، قائلة: "شتمني لما رفضت تجسيد دور أمه في أحد الأعمال، وقالي يلا يا شحاتة.. أنا باخد ٢٠ مليون، وأنتِ ٢٠ ألف" .

وطرح محمد رمضان فيديو كليب أغنية "ثابت"، قبل أيام عبر موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، مدير تصوير حسام حبيب، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن، وأخرج الكليب محمد سامي.

فيديو محمد رمضان هنا

أقرأ أيضاَ: