ads

سعيد مدبولى: بنها قادر على المنافسة فى الممتاز (ب)

النبأ



أكد سعيد مدبولى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى بنها، الصاعد هذا الموسم لدورى الممتاز (ب) من المجموعة السادسة، أن فريقه لديه طموحات كبيرة موضحًا أنه سيعقد جلسة خلال الأيام المقبلة مع رئيس النادى أحمد برهوم وعبدالكريم الجندى أمين الصندوق، من أجل بحث كيفية دعم الفريق فى عدد من المراكز التى تحتاج لعناصر جيدة للظهور بمستوى متميز وتحقيق نتائج طيبة.
وشدد المدير الفنى صاحب انجاز الصعود بعد 6 سنوات فى القسم الثالث على أن الفريق بذل جهوداً كبيرا هذا الموسم، ونجح فى تحقيق حلم العودة للممتاز (ب) عن جدارة، حيث تصدر فريقه جدول الترتيب لأكثر من 25 جولة من أصل 30 جولة خاضها بنها فى القسم الثالث.
واشاد مدبولى بلاعبى بنها الذين كانوا على قدر المسؤولية رغم صعوبة المنافسة على الصعود مع أندية العبور والبلاستيك والغابة التى استمرت حتى الجولة الأخيرة، والفارق الكبير فى الإمكانيات المالية بين الأندية الثلاثة وبنها، موضحًا أن مجلس الإدارة برئاسة أحمد برهوم لم يقصر فى أى شئ وكانوا دائماً سنداً حقيقياً للفريق طوال الموسم المنقضى. 
وصعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنها الرياضي إلى الدوري الممتاز (ب) بعد تربعه على قمة المجموعة السادسة، مجموعة القاهرة والقليوبية، بمجموع نقاط 62، ليعود الفريق للممتاز (ب) ، وكان آخر صعود للفريق عام 2015.