ads

آخر التطورات بشأن إعلان وظائف هيئة المحطات النووية

إقبالا كثيفا من الشباب
إقبالا كثيفا من الشباب

أعلنت هيئة المحطات النووية تعديل موعد تلقى طلبات التوظيف بالهيئة لتبدء في الرابع من يوليو وحتى الرابع من أغسطس القادم، على أن يكون سحب أوراق التقديم لمدة ثلاثة أسابيع تنتهي في أول يوليو القادم.

وشهد مقر هيئة المحطات النووية بالقاهرة إقبالا كثيفا من الشباب للالتحاق بالعمل في الهيئة.

وأكد الدكتور أمجد الوكيل رئيس هيئة المحطات النووية، تعديل موعد سحب وتلقى أوراق التقدم لوظائف الهيئة بعد الإقبال الكبير من جانب الشباب للالتحاق بالعمل بالهيئة، حيث كان مقررا تخصيص مدة ثلاثة أسابيع لسحب الأوراق وتقديمها في تلك المدة، ونظرا للإقبال غير المسبوق للعمل بالهيئة تم تحديد مدة شهر لتقديم الأوراق بداية من الرابع من يوليو القادم، ولن يقبل سحب أو تقديم الملفات التي ترد قبل أو بعد المدد المحددة.

وأشار الوكيل إلى أنه سيتم إجراء الاختبارات بكل حيادية للقبول بالهيئة وسيكون مقر العمل بالقاهرة ومقر الهيئة بمدينة الضبعة، حيث سيتم إجراء 5 اختبارات للمتقدمين، على أن تكون درجة النجاح لكل اختبار بنسبة 65% وأن تكون درجة النجاح الكلية لجميع الاختبارات 70%، مؤكدا اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد للمتقدمين أثناء إجراء الاختبارات وتقسيم المتقدمين على دفعات.

وشدد على الحيادية والشفافية التامة للقبول للعمل بالهيئة، خاصة في ظل إعادة الهيكلة التي تجرى في جميع قطاعات الهيئة، في ظل العمل المستمر في المشروع النووي المصري والاستعداد خلال الفترة القادمة للبدء في بناء المفاعل النووي السلمي الأول في الضبعة.

وأشار إلى أن الإعلان الخاص بالوظائف التي تم نشرها على الموقع الرسمي للهيئة تم خلال طلب 300 وظيفة في مختلف المجالات و التخصصات ، كاشفا أنه سيتم العمل وفقا لحاجة العمل سواء بالقاهرة أو بمحطة الضبعة النووية لتوليد الكهرباء.

و أضاف الوكيل، أن هناك وظائف ل3 رؤساء قطاعات و 3 مدير عام بالإضافة إلى 35 وظيفة بالمكافأة الشاملة ، لافتا إلى أنه سيتم قبول كافة الطلبات و عمل الاختبارات لجميع المتقدمين لاختيار الأفضل لهذه الوظائف.