رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"بالصور"مفاجأة صادمة للمتهم بفعل فاضح داخل قطار الصعيد مليونير ومتزوج من أثنين بسوهاج

المتهم بارتكاب فعل
المتهم بارتكاب فعل فاضح مع طفل بقطار

كشفت تحقيقات النيابة تفاصيل صادمة حول واقعة الفعل الفاضح داخل قطار الصعيد رقم 1008 القادم من القاهرة إلى أسوان.

وأفاد المتهم في التحقيقات  أنه يدعي "حسن. م" 58 سنة، مليونيير وصاحب عقارات ويتاجر في الملابس الجاهزة بسوهاج ولديه 8 أبناء، منهم 5 ذكور و3 إناث، اثنين من أبناءه يعملان في الخليج، ولديه شقيقان الأول يعمل موظف بمستشفى، والآخر في دولة عربية.

وأشار المتهم في التحقيقات أنه استقطب أحد الأطفال من الباعة الجائلين داخل عربة القطار، وقام بالاتفاق معه على القيام بفعل فاضح مستغلاً نوم الركاب.


وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو، يظهر فيه شخصاً يرتدي جلباب صعيدي يجلس على مقعد داخل القطار وبجانبه طفل من الباعة الجائلين وارتكب معه فعلًا فاضحا داخل عربة القطار وقام شخص على المقعد المقابل له بالصف الثاني بتصويره والاشتراك معه وتمكن المتهم الفرار من القطار أثناء توقفه.


وتمكنت وزارة الداخلية من تحديد هوية المتهم مرتكب الواقعة والقبض عليه وبالفحص تبين أنه من محافظة سوهاج ويعمل مقاول ولديه عقارات ويتاجر في الملابس الجاهزة، وتم القبض عليه بعد ساعات من تداول مقطع الفيديو، وبمواجهته اعترف بارتكابه الفعل الفاضح بقيامه باستقطاب الطفل من الباعة الجائلين داخل عربة القطار بالمقعد المجاور ليرتكب جريمته.


من جانبه قال مصور الفيديو:"أثناء تواجدي في قطار رقم 1008 القادم من القاهرة إلى أسوان الاربعاء الماضي في الساعة 11 مساء تقريبا اكتشف قيام شخص يرتدي جلبابا بارتكاب فعل مخل بالشرف مع طفل قاصر من المتسولين داخل عربة القطار".

واستكمل على صفحته الرسمية فيس بوك:"عملت نفسي نائم  لأن معظم الركاب كانوا نايمين وقمت بضبط الكاميرا ناحيته وسجلت وبعد مراجعة لقطات الفيديو تأكدت من فعله الفاضح قمت بالتشاجر معه وتطورت بالتشابك بالأيدي وقام بالنزول في محافظة أسيوط رغم أنه كان في طريقه إلى سوهاج.

أقرأ أيضاً: