ads
ads

حظك اليوم برج الجدي الأربعاء 16-6-2021

النبأ


برج الجدي من 23 ديسمبر حتى 20 يناير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم الأربعاء، إذا كنت مرتبطًا، فالجو ليس صافيًا تمامًا لبعض مواليد الجدي، تتظاهر بالانزعاج من مزاج الشريك المُعكّر وأنت تعرف أنك المسئول بإهمالك له وعدم متابعة أخباره.

صحيًا: أنت تميل إلى نسيان أن أماكن العمل الحديثة تفتقد الخصوصية فحاول أن تكون أكثر حرصًا على أفكارك ولا تتحدث عن مشروعاتك المستقبلية قبل بدء خطواتك لتنفيذها.

عاطفيًا: تدرك أن الحدود الصحية فى العلاقات علامة على ازدهار العلاقة وأنها سليمة وستشعر بالاكتفاء الذاتى للمرة الأولى لوضع هذه الحدود.

صحيًا: قد تتعرض لمشاكل صحية اليوم بسبب الحساسية ولن يكون أمامك أى وسيلة لمنع هذا لذلك تحتاج إلى اتخاذ الاحتياطات الصحية اللازمة.

الجدي ترتيبه العاشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية " الثور - العذراء- الجدي" ، من صفاته يمتاز برج الجدي بأنه شخصية قوية، يقدر المسئولية، مرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، يفضل الأماكن الهادئة، يخطط على المدى الطويل، يسعى لتحقيق الأهداف يفضل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، الحب والإخلاص في حال وجد الشريك المناسب له، قلة المرح، الانطوائية التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، قلة الكلام والمجاملات، تأخره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب، الدكتاتورية، والتمنع، وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع، والغرور الشديد، والتقيد بقراراته حتى لو كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيتة التي يغلُب عليها الملل والروتين.