ads
ads

المتهم من سوهاج.. ضبط صاحب الفعل الفاضح مع طفل بقطار «القاهرة_ أسوان»

ضبط المتهم بارتكاب الفعل افاضح
ضبط المتهم بارتكاب الفعل افاضح مع طفل داخل قطار
ads

نجح قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، في إلقاء القبض على مرتكب الفعل الفاضح داخل قطار «الجيزة - أسوان»، وتبين أنه سمارًا مقيم بمركز سوهاج، اعترف بارتكابه الواقعة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إن المتابعة الأمنية رصدت تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام أحد الأشخاص بارتكاب أفعال منافية للآداب مع أحد الصبية داخل أحد القطارات.

وأضافت أنه عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وتبين أنه (سمسار - مقيم دائرة مركز شرطة سوهاج)، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يذكر أن الأجهزة الأمنية كانت تعمل على ضبط وإحضار المتهم بالقيام بفعل فاضح داخل إحدي عربات قطار  1008 "القاهرة-أسوان"، حيث أستغل مواطن طفل صغيراً أصحابه معه داخل عربة القطار ليجبره على القيام بفعل فاضح معه داخل العربة.

واستطاع شاباً من تصوير الفعل الفاضح الذي قام به أربعيني داخل عربة القطار مع الطفل، أثناء رحلته من القاهرة إلى جنوب الصعيد، الأربعاء الماضي، وقام بنشرها عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وانطلق القطار كعادته في رحلته اليومية في تمام الساعة 11:15 مساء من القاهرة إلى أسوان، وما بين محطات المنيا وأسيوط، اصطحب رجل أربعيني طفلًا صغيرًا داخل إحدى عربات القطار، مستغلًا طفولته وعدم انتباه الركاب وقام بأخذ الطفل للجلوس بجانبة وإجباره على القيام بفعل جنسي فاضح وحاول إخفاء الطفل أثناء قيامه بهذا الفعل الفاضح، غير أن شابًا كان في الكرسي المقابل صور الواقعة في مقطع فيديو تجاوز مدته 10 دقائق

وانتشر مقطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تجاوز مدته 10 دقائق يظهر خلالها رجل أربعيني، يتحرش بطفل صغير، تبين بعد ذلك أنه من الباعة الجائلين ويبلغ من العمر 10 سنوات تقريبًا.

عقب انتهاء الرجل من فعلته، اكتشف أن هناك من يصوره، ما أدى إلى اشتباكات بالأيدي بين المتحرش ومصور الفيديو، وعندما شعر بافتضاح أمره فر هاربًا إلى أقرب محطة "محطة أسيوط"، قاطعًا رحلته التي كانت متجهة إلى أبعد من ذلك، بحسب شهود عيان.

وقامت هيئة السكة الحديدية، بفتح باب التحقيق في واقعة التحرش بطفل داخل إحدى قطارات الصعيد.