ads

الاستيلاء على شفرة لعبة فيفا ٢٠٢١ السرية

لعبة فيفا
لعبة فيفا


سرق مجموعة من الهاكرز شفرة لأحد أفضل سلاسل الالعاب الالكترونية التي نشرتها Electronic Arts (EA).

تظهر المنتديات على الإنترنت أنه في 6 يونيو ، ادعى المتسللون أنهم تمكنوا من الوصول إلى 780 جيجابايت من البيانات من الناشر ، بما في ذلك رمز Frostbite - محرك لعبة FIFA و Madden و Battlefield.

يمكن استخدام هذه المعلومات من قبل المطورين الذين يتطلعون إلى نسخ خصائص لعبة الفيفا ، أو إنشاء رموز غش واختراقات للألعاب.

تتضمن السرقة الكود الأساسي للعبة FIFA 21 ، بالإضافة إلى خدمة التوفيق الخاصة بها للعبة FIFA 22 .

يبدو أن الهاكرز يحاولون بيع المعلومات ، ويقدمون لقطات شاشة لكمية صغيرة من البيانات التي جمعوها ، وفقًا لما ذكرته Vice ، التي نشرت الخبر لأول مرة.

من الواضح أن ممثل التهديد الذي يبيع بيانات EA والذي يدعي أنه سرق الرمز - بالإضافة إلى النقاط المستخدمة كعملة داخل اللعبة - سيبيع المعلومات مقابل 28 مليون دولار .

لم يذكر الشخص كيفية وصوله إلى شبكة EA ، ولكنه شارك لقطات شاشة لقوائم الدليل وكود المصدر لإثبات شرعية المعلومات المسروقة.

وقال متحدث باسم EA في بيان "نحن نحقق في حادثة اقتحام حديثة لشبكتنا حيث تمت سرقة كمية محدودة من شفرة مصدر اللعبة والأدوات ذات الصلة".

وتابع "لم يتم الوصول إلى بيانات اللاعبين ، وليس لدينا أي سبب للاعتقاد بوجود أي خطر على خصوصية اللاعب. بعد الحادث ، أجرينا بالفعل تحسينات أمنية ولا نتوقع تأثيرًا على ألعابنا أو أعمالنا. نحن نعمل بنشاط مع مسؤولي إنفاذ القانون وخبراء آخرين كجزء من هذا التحقيق الجنائي المستمر ".