رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مكالمة اشرف صبحي وحطب مع فريال اشرف بعد التأهل الى اولمبياد طوكيو

فرحة الدهراوي مع
فرحة الدهراوي مع بعثة مصر

حرص الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس  اللجنة الأولمبية على التواصل مع محمد الدهراوي رئيس إتحاد الكاراتيه ورئيس بعثة المنتخب الوطني فى فرنسا لتقديم التهنئة  بعد نجاح البطلة فريال اشرف  فى التأهل  إلى نهائيات الدورة الاولمبية المقبلة بطوكيو وهى اللاعبة الثالثة بمنتخب الكاراتيه  التى تتأهل الى أولمبياد طوكيو  ، حيث سبقها زميليها على الصاوي  وجيانا فاروق  .
وحرص الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على التواصل  مع البطلة فريال اشرف  ليقدم لها التهاني  على الإنجاز  الذى حققته بالتأهل الى الدورة الاولمبية  .
وكانت فريال اشرف، نجحت فى الحصول علي الميدالية البرونزية فى بطولة باريس الدولية مع الجهاز الفني بقيادة مراد عاصم  والمدير الفنى للمنتخب الوطني هاني شاكر قشطة .
وحرص اعضاء البعثة المتواجدة حاليا فى فرنسا  ، برئاسة محمد الدهراوي  على الاحتفال بالبطلة الصاعدة والتقاط الصور التذكارية  .





و تشارك مصر في البطولة بست لاعبين هم: أحمد أشرف شوقي (كاتا رجال)، عبدالله ممدوح (- 75كجم)، محمد احمد رمضان (-84 كجم) ، سارة عاصم (كاتا سيدات) ، ياسمين حمدي (55 كجم) ، فريال أشرف (-68 كجم).

و يقود الفريق هاني شاكر قشطة (مدرب كوميتيه سيدات)، محمد عبدالرحمن محمد (مدرب كوميتيه رجال) ، هاني محمود إسماعيل (مدرب كاتا).

و يرأس البعثة محمد محروس الدهراوي رئيس الاتحاد المصري، ويرافق البعثة عماد عبدالفتاح (حكم دولي) ، هيثم فاروق (حكم دولي) ، أحمد الصاوي (طبيب) ،شعبان عبدالله (إداري) .


وجدير بالذكر أن مصر ضمنت  تأهل ثلاث لاعبين  إلي أولمبياد طوكيو عن طريق النجم  علي الصاوي الذي قد تأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية التي ستنطلق يوليو المقبل وذلك في منافسات وزن (-67 كجم) بعد ضمانه التأهل من التصنيف الأولمبي، و البطلة  جيانا فاروق التي  تأهلت رسمياً بعد احتلالها المركز الثاني في التصنيف الأولمبي في منافسات وزن (-61 كجم
وبذلك تشارك مصر بثلاث أبطال في دوره الألعاب الأولمبية .



إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة