ads

ضبطها في حضن عشيقها.. عامل بمحل دواجن يذبح زوجته وعشيقها بالفيوم

أرشيفية
أرشيفية
إبراهيم بكري

قضت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار جنيدي حسين الوكيل، رئيس محكمة جنايات الفيوم ،وعضوية المستشارين أسامة عبدالمنعم سالم، وعلاء محمد عبدالوهاب، وأمانة سر حازم محمد سلمان، بمعاقبة محمود احمد فتحي السيد عبدالفتاح، تاجر دواجن بمركز سنورس بمحافظة الفيوم بالحبس مع الشغل 3 سنوات، وألزمته بالمصاريف الجنائية ومصادرة الأسلحة البيضاء المضبوطة لقيامه بقتل «زوجته» وزوج شقيقته، بسكينتين وذبحهما بعد أن شاهدهما في فراش «الزوجية عاريين» وقام بتسليم نفسه إلى مركز شرطة سنورس واعترف بارتكابه الواقعة.


تعود أحداث القضية الي شهر أكتوبر عام 2020 عندما تلقي مدير أمن الفيوم إخطارًا، من مأمور قسم شرطة سنورس، بالعثور على شخصين مقتولين داخل منزل بمركز سنورس، وكشفت التحريات أن زوج المجني عليها «محمود. س»، 27 عامًا، تاجر دواجن، هو مرتكب الجريمة، وتبين أنه غادر منزله في الصباح متوجهًا إلى السوق، واكتشف أنه نسي مفتاح المحل الخاص به في المنزل، فعاد لإحضاره، وفوجئ بزوجته 24 عامًا، وزوج شقيقته في الشقة عاريين ويمارسان الرزيلة فذبحهما وقام بتسلم نفسه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ،وتولت النيابة العامة التحقيق، التي احالت القضية إلي محكمة الجنايات التي قضت بالعقوبة المقدمة.