رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«منى» تشارك في «لية لأ 2» و«ليلى» تلقت عرضًا بالزواج.. أسرار مثيرة عن حياة بنات أحمد زاهر

عائلة أحمد زاهر
عائلة أحمد زاهر


تخوض "منى"، ابنة الفنان أحمد زاهر، أولى بطولاتها التمثيلية، من خلال الجزء الثاني بمسلسل "لية لأ"، والذي يعرض على منصة "شاهد VIP".

أحمد زاهر، الملقب بـ"أبو البنات"، في الوسط الفني، لديه 4 بنات، هم: "ملك، وليلى، ومنى، ونور"، ويرصد "النبأ" أبرز المعلومات عنهن في السطور التالية:

تعد "ملك" هي الابنة الكبرى لـ"زاهر"؛ وعمرها 18 عامًا، أما "ليلى" فهي الثانية، بفارق عامًا واحدًا عن شقيقتها "ملك".

بدأت "ملك، وليلى" مسيرتهما الفنية، وهن في سن صغيرة، بعدما نجح الفنان تامر حسني في إقناع أحمد زاهر، بعملهما معه في فيلم "عمر وسلمى"، الذي حققا من خلاله نجاحًا ساحقًا، وتوالت بعدها أدوارهما في السينما والتلفزيون.



قرر أحمد زاهر إبعاد "ملك، وليلى" عن التمثيل، للتركيز في دراستهما، وساعدهما على حفظ القرآن والصلاة.

اشترط عليهما "زاهر" عدم تقديم أدوار الإغراء، إذا قررا العمل في الفن.



تلقت "ليلى" عرضًا بالزواج، منذ فترة، من أحد المتابعين لها على موقع الصور الشهير "انستجرام"، والتي تنشر عليه صورًا لها باستمرار، تظهر فيها وهي شابة في غاية الجمال والأنوثة.

كما طاردت "ليلى" شائعة ارتباطها بالمنتج هشام جمال، خاصة بعد عملهما معًا في مسلسل "في بيتنا روبوت"، لكنها لم تهتم بالرد عليها.




أما "ملك"؛ فـ شاركت في مسلسلات "القاصرات، ولؤلؤ، وكلبي دليلي، وعمر وسلمى 2 و3، وبنات العيلة"، بجانب دورها مع "ليلى" في فيلم "كابتن هيما".

وتستعد "ملك"، خلال الفترة الحالية، للتعاون مع والدها في فيلمه الجديد "الفارس"، الذي يقدم فيه أولى بطولاته المطلقة في السينما.

نجحت "ملك" في الوصول إلى وزن مثالي، والتخلص من وزنها الزائد، في فترة ما بحياتها.






"منى" تبلغ من العمر 8 سنوات، وتسير على خطى "ملك، وليلى" في التمثيل منذ الصغر.




بينما تعد "نور" هي الابنة الصغرى لـ"زاهر"، وعمرها 4 سنوات، ودائمًا تقوم بالمقالب مع شقيقتها "منى" على باقي أفراد الأسرة.