ads

امرأة تكشف عن انتقامها إلكترونيًا من زوجها السابق لمدة 5 سنوات

صورة للمرأة
صورة للمرأة


كشفت امرأة عن طريقة "مثيرة" سعت من خلالها إلى الانتقام من زوجها السابق منذ انفصالهما قبل أكثر من خمس سنوات.

في الشهر الماضي ، شجع أحد المؤثرين على TikTok المستخدمين على مشاركة شيء "غير ناضج بشكل لا يصدق" و "لن يتوقفوا عن فعله أبدًا" ، مما دفع المستخدم الذي يحمل اسم KristinaLovesContent للكشف عن الطريقة التي انتقمت بها من الشريك السابق.

وفقًا لكريستينا ، منذ انفصالها هي وشريكها السابق ، استخدمت بريده الإلكتروني في كل مرة لا تريد فيها إدخال بريدها الإلكتروني، حيث سيؤدي ذلك إلى إرسال رسائل بريد عشوائي له، وهو ما تراه أمر مزعج جدا.

كشفت كريستينا عن ذلك قائلة: "منذ انفصالي عن زوجي السابق وأنا في عام 2016 ، كان لدي تكتيك مثير للاهتمام للانتقام" ، مضيفةً: "انتقامي يأتي في شكل رسائل إخبارية عبر البريد الإلكتروني.

"لذلك إذا كنت في مطار وأحتاج إلى عنوان بريد إلكتروني لأعطيه للمطار لاستخدام شبكة wifi الخاصة بهم، فأنا أعطيهم عنوانه. إذا كنت أرغب في قراءة مقال لكنهم بحاجة إلى بريد إلكتروني ، فأرسل لهم بريده ".

وقالت كريستينا بعد ذلك إنها تستخدم هذا التكتيك أيضًا في كل مرة تسألها فيها إحدى الشركات عما إذا كانت تريد أن يتم تحديثها بشأن الأحداث والفعاليات.

واختتمت قائلة "ولن أتوقف أبدًا عن فعل ذلك حرفيًا".

ومنذ ذلك الحين، تمت مشاهدة مقطع الفيديو الذي يعرض تفاصيل انتقامها أكثر من 4.4 مليون مرة ، وأشاد الكثيرون بهذه الطريقة البارعة.

علق أحدهم قائلاً: "هذا أجمل شيء سمعته عن الشر" ، بينما قال آخر: "هذا هو مستواي من التفاهة."، كتب شخص آخر: "أنت عبقري."

ولكنها كشفت في فيديو لاحق أن زوجها اكتشف الخدعة بعد أن وضعت اسمها بطريق الخطأ في نموذج في مطار أمستردام جنبًا إلى جنب مع بريده الإلكتروني ، مما دفعه إلى مراسلتها قائلاً: "هذا أنت !!"