رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مهم.. تفاصيل لقاء وزير البترول لـ"أعضاء النقابة العامة للعاملين"

وزير البترول
وزير البترول


قال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، إن الوزارة تدعم العنصر البشري وتحرص على توفير بيئة عمل ملائمة له، باعتباره جزءا أصيلا في استراتيجيتها لتطوير وتحديث القطاع، مشددا على أهمية تحقيق الاستثمار الأمثل للطاقات البشرية وقدرات الكوادر بما ينعكس إيجابا في النهاية على كفاءة الأداء ونتائج الأعمال.

جاء ذلك خلال لقاء بحث خلاله المهندس طارق الملا مع أعضاء المجلس التنفيذي للنقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة محمد جبران، دور النقابة في المرحلة الحالية والتعاون في إطار استراتيجية الوزارة لتطوير وتحسين أداء الشركات وزيادة كفاءة العنصر البشري.

وأكد الملا، في تصريح اليوم الاثنين، حرص الوزارة على زيادة اللقاءات والتواصل مع أعضاء النقابة العامة واهتمامها بمناقشة ودراسة كافة التصورات للمساهمة في دعم العنصر البشري الذي يعد الركيزة الأساسية في العملية الإنتاجية، والداعم الرئيسي لخطط زيادة الاكتشافات والإنتاج والتسويق وتقديم الخدمات الحيوية للمواطنين.

ونوه الوزير بأن خطط التطوير والمراجعات المستمرة لمنظومة وإجراءات السلامة بالمواقع البترولية، استهدفت في المقام الأول الحفاظ على سلامة العاملين كأولوية قصوى.

واستمع الوزير خلال اللقاء أيضا لمقترحات عدد من الأعضاء بشأن دورهم في توضيح حقائق الأمور للعاملين بالشركات والمواقع البترولية وتصوراتهم لتحسين وتطوير العنصر البشري وتهيئة بيئة العمل والجهود المبذولة للتنسيق في هذا الصدد.