رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة لمحاولة انتحار طالبة إعدادية بعد الامتحان بنبروه

انتحار طالبة إعدادية
انتحار طالبة إعدادية بنبروه

قررت طالبة بالصف الثالث الإعدادي بإنهاء حياتها بتناول أقراص دوائية تستخدم لعلاج السكر، بمحافظة الدقهلية، لفشلها في الإجابة عن امتحان الدراسات الاجتماعية.



وكشفت التحريات أن الطالبة بنت قرية «طنيخ» مركز نبروه، تناولت كمية من أقراص مرض السكري الخاصة بوالدها، عند عودتها إلى المنزل، وأصيبت على إثره بحالة إعياء شديدة وتسمم، وتم نقلها إلى مستشفى نبروه وتحويلها إلى مركز السموم بالمنصورة لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى مدير أمن الدقهلية اللواء رأفت عبدالباعث، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء مصطفى كمال، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة نبروه من مستشفى نبروه المركزي، بوصول المدعوة (فاطمة. أ. ف. ت) 16 عام، طالبة بالصف الثالث الإعدادي (الشهادة الإعدادية 2021)، ومقيمة بقرية «طنيخ» دائرة المركز، مصابة بحالة إعياء، بزعم تناول أقراص دوائية، وتم تحويلها إلى مركز السموم بالمنصورة.


وانتقل ضباط مركز نبروه إلى مكان الواقعة للفحص وبسؤال والدها (أ. ف.) 58 سنة، سائق، ومقيم بذات القرية، في محضر الشرطة، أكد تناول كريمته جرعة زائدة من علاج السكر الخاص به لعدم قيامها بالإجابة في امتحان مادة «الدراسات الاجتماعية» للفصل الدراسي الثاني، حيث كانت تؤدي امتحان الشهادة الإعدادية، وعن عودتها إلى البيت، وعدم إجادتها في حل الامتحان تناولت أقراص السكر الخاصة مما أدى إلى حدوث إصابتها، ولم يتهم أحد بالتسبب به في ذلك.



تحرر عن ذلك المحضر رقم 2784 لسنة 2021 إداري مركز نبروه، وجار العرض على النيابة العامة.