ads

Tinder يسمح للمستخدمين بميزة جديدة مثيرة للجدل

تطبيق تيندر
تطبيق تيندر


ظهرت ميزة جديدة لتطبيق تيندر للتواصل يُطلق عليه ميزة حظر جهات الاتصال ، وهو يعني أيضًا أن أولئك الذين يستخدمون منصة المواعدة يمكنهم ضمان عدم رؤية ملفاتهم الشخصية من قبل الزملاء أو أي شخص آخر يرغبون في تجنبه.

الجانب الجديد من التطبيق ، الذي يُطلق عليه ميزة حظر جهات الاتصال ، يعني أيضًا أن أولئك الذين يستخدمون منصة المواعدة يمكنهم ضمان عدم رؤية ملفاتهم الشخصية من قبل الزملاء أو أي شخص آخر يرغبون في تجنبه.

وأوضح متحدث باسم التطبيق في بيان صحفي: "سواء كان ذلك صديق سابق ، أو ابن عم ، أو زميل ، فكل شخص تقريبًا لديه اتصال شخصي يفضل عدم مواجهته عند المواعدة".

وفقًا للتطبيق ، فقد قرر تطبيق الميزة بعد استطلاع أظهر أن 78 في المائة من المستخدمين مهتمون بحظر جهات الاتصال الشخصية على التطبيق.

لاستخدام الميزة الجديدة ، سيتعين على المستخدمين الانتقال إلى إعدادات ملفهم الشخصي ، حيث يمكنهم إما إدخال قوائم جهات الاتصال الخاصة بهم أو إضافة أعداد الأشخاص الذين يفضلون عدم رؤيتهم بشكل فردي.

قالت برناديت مورغان ، مديرة منتجات المجموعة والثقة والسلامة في Tinder: "نحاول أن نمنحك مزيدًا من التحكم في تجربتك على Tinder".

قوبلت ميزة تطبيق المواعدة بالموافقة على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث غرد شخص واحد: "لدى Tinder ميزة جديدة تحظر جهات الاتصال المحظورة ولم أكن سعيدًا بذلك من قبل."

ومع ذلك ، أشار آخرون إلى أن الميزة يمكن أن تسهل على الأفراد في العلاقات خداع شركائهم ، حيث يكتب شخص آخر: "يتيح لك Bro Tinder حظر جهات الاتصال الآن ... لذا إذا كنت تغش هناك فقد تكون مجرد قادر على الإفلات من العقاب وهذا الجزء سيء ".