ads

فيديو| تفاصيل القبض على أب علق ابنه من الدور الرابع في الشروق والسبب غريب

أب يعلق ابنه من الدور الرابع
أب يعلق ابنه من الدور الرابع

أثار مقطع فيديو غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لاسيما وأنه يُظهر رجل يمسك طفلًا ويعلقه في الهواء من نافذة شقة بالطابق الرابع بأحد العقارات بمنطقة الشروق.


وبحسب الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية، تم رصد مقطع الفيديو وتتبعه، وكانت المهمة تتوزع لعدة محاور، بدأت بتحديد مكان تصوير الفيديو ثم هوية الرجل والطفل.

البداية كانت عندما رصدت أجهزة وزارة الداخلية، تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يظهر به أحد الأشخاص يمسك بطفل، ويخرجه من نافذه بالطابق الرابع بعقار تحت الإنشاء، حيث تم تحديد مكان تصوير الفيديو والواقعة، بمنطقة الشروق بالقاهرة.


بدأ ضباط وزارة الداخلية في فحص الفيديو، لما له من أثر على نفسية الطفل الصغير وتهديد لحياته، وبدأوا فى تحديد هوية الرجل والطفل، حيث تبين أنه عامل بذات العقار المصور به الواقعة، وأن الطفل هو نجله، حيث صعدا سويا إلى الطابق الرابع، وأمسكه من إحدى النوافذ وجعله فى وضع مُعلق في الهواء.


بعد تحديد هوية الرجل بالفيديو، تم تحديد مكان تواجده، وتم استئذان النيابة العامة، حيث أذنت بضبطه وإحضاره، وتمكنت قوة من مباحث قسم شرطة الشروق، من استهداف الأب المتهم، وتمكنت من القبض عليه، وبمواجهته بالفيديو المشار إليه والمنتشر على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» اعترف بارتكاب الواقعة، وعلل ذلك بقوله أنه كان يلهو مع طفله، بالطريقة المشار إليها، حيث صعدا سويًا إلى الطابق الرابع، وارتكب فعلته. 


وتم تحرير محضر بواقعة الضبط وأقوال المتهم، وإرفاقه بالمحضر الأولي للواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، واتخاذ إجراءاتها حيال الأب المتهم.

شاهد الفيديو من هنا..

https://youtube.com/shorts/jBPEaxbpmI0?feature=share