رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خبر مفرح لحاجزي وحدات «سكن لكل المصريين».. وبشرى سارة للمتقدمين بالإعلان الـ14

الإسكان الاجتماعي
الإسكان الاجتماعي

في خبر سار لحاجزي وحدات «سكن لكل المصريين» لمنخفضي الدخل بمدينة 15 مايو، يجرى الآن تنفيذ الوحدات في 2 مناطق بالمدينة، وهناك تشديدات من الوزارة على انتهاء الأعمال وفقًا للمواعيد المحددة.

وفي خبر سار أخر لحاجزي وحدات الإعلان الـ14 بمشروع الإسكان الاجتماعي، فقد قام وفد من وزارة الإسكان بزيارة المواقع المحددة لإنشاء العمارات السكنية عليها، مع التشديد على الإلتزام بالجداول المحددة لعمليات الإنشاء.
 
وكان المهندس جمال طلعت، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة  لتنمية وتطوير المدن، والمهندس السيد همام، رئيس جهاز المدينة، ومسئولو الجهاز والإدارات المعنية، قد قاما بجولة تفقدية للمشروعات السكنية بمدينة 15 مايو.

وخلال الجولة، تفقد مسئولو الإسكان، عمارات مشروع «سكن لكل المصريين»، بمحور منخفضي الدخل، بمناطق «50 فدانًا - 120 فدانًا - 290 فدانًا»، مؤكدين على ضرورة الانتهاء من الأعمال في موعدها المحدد والالتزام بالمواصفات والاشتراطات المقررة.
كما شملت جولة مسئولي وزارة الإسكان ، زيارة المواقع المحددة لإقامة عمارات مبادرة الرئيس «سكن لكل المصريين» الإعلان الـ١٤، مشددين على ضرورة الالتزام بالخطة الزمنية لإتمام الأعمال في مواعيدها المحددة.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بالاهتمام بمشروعات الإسكان الجارية، ومتابعة سير الأعمال بالمشروعات المختلفة الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة.