رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل «تقطع القلب» بشأن وفاة طالبة ثانوي عام بسبب والدها وشقيقها

وفاة طالبة ثانوية
وفاة طالبة ثانوية عامة

شهدت مدينة قفط بمحافظة قنا، واقعة مأساوية بوفاة طالبة بالمرحلة الثانوية، لتلحق بوالدها وشقيقها، اللذان لقيا مصرعهما، بعد السقوط ببئر صرف صحي.

وبحسب أهل الراحلة، لم يمر سوى 48 ساعة على وفاة والدها وشقيقها، ولحقت بهما حزنًا على فراقهما.


وبحسب التحريات تدعى الراحلة «ياسمين أحمد عبدالقادر»، طالبة بالمرحلة الثانوية، تبلغ من العمر 18 عامًا، وأصيبت بحالة انهيار عصبي ونفسي، وخلت في غيبوبة تامة، نقلت على إثرها للمستشفى من أجل تلقى العلاج، عقب وفاة والدها وشقيقها، بعد أن سقطا داخل بئر للصرف الصحي بمركز قفط جنوبي قنا، حتى لحقت بهما في الساعات الأولي من صباح اليوم الإثنين.


وكان اللواء محمد أبوالمجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا، مساء الجمعة الماضية، مفاده مصرع عبدالعزيز أحمد عبدالقادر، يبلغ من العمر 55 عامًا، ونجله مصطفى، البالغ من العمر 20 عامًا، وإصابة اثنين آخرين خلال حفر بئر للصرف الصحي داخل منزلهم، حتى لحقت بهما الطالبة بالمرحلة الثانوية حزنًا على فراقهما.


فيما قد تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة، والتي قررت تكليف وحدة المباحث بمركز قفط جنوبي محافظة قنا بتكثيف التحريات حول واقعة وفاة والد الطالبة وشقيقها اثناء حفر البئر الخاص بالصرف الصحي داخل منزلهما.