رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد فراج يكشف في تصريح خاص لـ"النبأ" سر حلاقة ذقنه بـ«لعبة نيوتين»

محمد فراج
محمد فراج

 

 

كشف الفنان محمد فراج، عن تفاصيل وكواليس شخصيته في مسلسل "لعبة نيوتن" الذي حقق نجاحاً كبيراً منذ عرضه من خلال شخصية "مؤنس" التي لاقت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال فراج في تصريح خاص لـ "النبأ": "عندما قرر فريق عمل مسلسل "لعبة نيوتن" العام الماضي، التأجيل كنت لا أعمل كيف سيتم التصوير ومع الوقت اضطررت اترك "دقني" طويلة وكانت حياتي متوقفة لأنه إذا عرض علي عمل آخر لم تكن لدي القدرة على تقديمه بسبب الدقن لأن هذا الشكل خاص بشخصية واحدة وهي "مؤنس" ولم أستطيع خلال تلك الفترة تقديم غيرها".

 

 

وأضاف" عندما علمت بقرار تأجيل العمل لموسم دراما رمضان 2021: "قولت الحمد لله وأنا هشوف نفسي وهشتغل على نفسي شوية، لحد ما بدأت تصوير فيلم "أهل الكهف" اضطريت احلق "دقني" بالاتفاق مع المخرج تامر محسن، وهو مشكوراً تفهم الوضع، وأنا بحلق "دقني" كنت بعيط لأني مربيها سنة ونص وفي الأخر أحلقها وفاضل كام يوم على التصوير! فأجرينا بروفات على الدقن قبل حلاقتها لتكون مثل الدقن الطبيعية، لافتاً أن :" تصوير لعبة نيوتن استمر حتى قبل شهر رمضان بيومين، وهذا لأن التصوير كان على فترات".

 

وتابع محمد فراج لـ"النبأ": " مسلسل "ضد الكسر" مكنش في الحسبان خالص ولا كنت في العمل من الأساس، وتلقيت مكالمة من جمال العدل منذ 4 أشهر وأخبرني بالعمل وفي البداية اعتذرت لأني كنت مركز في تنفيذ خطة معينة تلك الفترة وعملي على شخصيتي في "لعبة نيوتن" وقرأت قصة "ضد الكسر" وجلست مع المؤلف والمخرج، وأخذت قرار مشاركتي في العمل لسبب واحد فقط وهو أنه يكون في تحدي حلو لفراج أنه هيقدم شخصيتين مختلفتين وهي "مؤنس" في لعبة نيوتن و"كريم" في ضد الكسر.