ads

الزمالك فى العيد يهزم انبي العنيد

الزمالك ضد انبي
الزمالك ضد انبي
احمد عادل

نجح  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى تقديم العيدية واسعاد جماهيره فى ثاني ايام العيد بعد استعادة ذاكرة الانتصارات بتحقيق  فوزا هاما على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم. 
ورفع الزمالك بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 48 في الصدارة فيما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 28 في المركز التاسع. 
وكان هناك مكاسب كثيرة من مباراة اليوم أبرزها ظهور عدد من اللاعبين الذين كان يعتمد عليهم كارتيرون كبدلاء كسيف الجزيري وكذلك حازم إمام فضلا عن تألق زيزو.

نجح فريق  الزمالك اليوم  فى التقدم  بثلاثة أهداف مقابل هدف على إنبي ،  في الشوط الأول من لقاء الفريقين المقام ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم. 
ونجح رجال الزمالك ، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون  في تقديم عرض جيد و الظهور بشكل مميز في الشوط الاول مستغلا نقطة قوة العرضيات التي يعتمد عليها الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق. 
وكاد سيف الجزيري أن يسجل في البداية بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن تعلو الكرة العارضة. 
بدأ الزمالك ،  اللقاء بقوة ونجح يوسف أوباما في التسجيل مع الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول  بعد مهارة فردية راوغ من خلالها رامي صبري  مدافع إنبي مستغلا تمريرة النجم التونسي العائد الى الظهور  سيف الدين الجزيرى  ثم سدد الكرة في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف نظيف .
بعدها تراجع الزمالك . محاولا الحفاظ على الهدف ولكن يحتسب طارق مجدي حكم المباراة ركلة جزاء لصالح إنبي بعد تدخل من محمود علاء ليسجل رامي صبري التعادل من خلالها بالدقيقة 29.
وفي الدقيقة 35 ينجح أوباما في تحويل رأسية بعد عرضية من زيزو لتصل الكرة إلى بن شرقي الذي تابعها برأسية قوية في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدفين.
ويحاول سيف الجزيري أن يسجل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن جاد حارس إنبي يتصدى بنجاح. 
وينجح محمود علاء في تصحيح خطأ ارتكابه لركلة الجزاء ويسجل هدفا ثالث للزمالك في الدقيقة 45 برأسية قوية سكنت الشباك بعد عرضية من زيزو لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.



مع بداية الشوط الثاني انفرد سيف الجزيري بمرمى إنبي ثم سدد ولكن جاد يتصدى بنجاح ويمنع هدف رابع للزمالك. 
ويهدر بن شرقي فرصة هدف بعدما راوغ مدافعي إنبي ثم سدد ولكن تمر الكرة بجوار القائم، ثم يهدر سيف الجزيري فرصة هدف بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن تمر بجوار القائم. 
يدفع كارتيرون بإسلام جابر وحميد أحداد بدلا من سيف الجزيري وزيزو.
ويدفع كارتيرون بمحمد عبد السلام بدلا من محمود علاء للإصابة وكذلك أسامة فيصل ومحمد أشرف روقا فى اول ظهور بعد فترة طويلة بدلا من أحداد الذي أصيب وفرجاني ساسي. 
واستثمر الزمالك الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عن طريق التمريرات والضغط من الخطوط الأمامية لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.