ads

دهسها القطر هي وعيالها.. تفاصيل «تقطع القلب» في حادث دهس بمغاغة بالمنيا

حادث قطار
حادث قطار
ads


لقيت أم واثنين من أطفالها مصرعهم، اليوم الجمعة، في حادث دهس قطار قادم من القاهرة ومتجه إلى محافظات جنوب الصعيد، وذلك أثناء عبورهم مزلقان سكة حديد بمركز مغاغة في شمال محافظة المنيا.

وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارًا من مأمور مركز شرطة مغاغة بورد إشارة من غرفة عمليات النجدة بمصرع سيدة وطفلين بشريط السكة الحديد بأحد مزلقانات مركز مغاغة في شمال المحافظة، بالتنسيق مع فرع هيئة الإسعاف بقيادة الدكتور شريف مدحت رئيس فرع إسعاف المنيا تم الدفع بسيارتي إسعاف لنقل جثث الضحايا الثلاث إلي مشرحة المستشفي العام تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

 

وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وأودعت الجثث الثلاث بمشرحة المستشفي وجاري التعرف عليهم وتحديد ذويهم.

وكلف مدير الأمن فريق من إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الحادث، وأفادت التحريات الأولية أنه في أثناء عبور سيدة مع طفليها مزلقان السكة الحديد تصادف مرور قطار قادم من الشمال "القاهرة" ومتجه إلي محافظات جنوب الصعيد، فاصطدم القطار بالثلاثة ونتج عن ذلك وفاتهما في الحال.

 

يشار أن أخر حادث قطار وقع في محافظة المنيا كان قبل نحو 40 يوما حينما اصطدم قطار ركاب بسيارة كارور كانت تعبر مزلقان قرية ماقوسة في جنوب مدينة المنيا ونتج عن ذلك وفاة صبي وإصابة 4 أخرين كانوا يستقلون السيارة الكارو، ولم يتسبب الحادث في توقف حركة القطارات حينذاك.