ads

نكشف سر سعادة حلمي طولان بعد قرار المحكمة فى قضية فيرمونت

حلمي طولان
حلمي طولان

حالة من السعادة والفرحة الكبيرة سيطرت على حلمي طولان نجم الزمالك السابق والمدير الفني لنادي إنبي الحالي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن زف له خبر براءة نجلة في قضية الفيرمونت الشهيرة. 

وكتب حلمي طولان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك": "الحمد لله ابني براءه كل الشكر لربنا ولاخويا وصاحبي الاستاذ اشرف عبدالعزيز المحامي العظيم". 

وكانت النيابة العامة قررت إخلاء سبيل المتهمين في قضية "الفيرمونت" لعدم كفاية الأدلة، وقررت عدم إقامة الدعوى الجنائية فيها مؤقتًا. 

وأوضحت النيابة العامة في بيان رسمي أنها اتخذت قرارها بعد تضارب أقوال الشهود، وعدم التمكن من الحصول على المقطع المصور الذي قيل أنه يوثق الواقعة، بالإضافة إلى مرور ست سنوات على الواقعة ما تسبب في عدم توفر الأدلة المادية اليقينية.
الجدير بالذكر أن حلمي طولان يستعد لمواجهة الزمالك في اللقاء المقبل لإنبي، والذي سيقام يوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.



ارقام صادمة لحلمى طولان مع الزمالك 


حالة من الترقب والانتظار تحيط بجمهور الزمالك قبل مواجهة إنبي غدا في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

إنبي يقوده المدرب حلمي طولان الذي اعتاد التألق أمام الزمالك بفريقه عكس ما يفعل في مباريات الاهلي والتي تشهد انتصار الاهلي بسهولة.

مباراة الدور الأول بين الاهلي وانبي انتهت لصالح الاهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة أثارت غضب جماهير الزمالك من حلمي طولان خاصة بعدما ظهر مؤخرا على شاشة قناة الاهلي الأمر الذي زاد غضب جمهور الزمالك.

حلمي طولان خاض 23 مباراة ضد الاهلي فاز في مباراتين فقط وخسر 18 مرة وتعادل 3.


وفي المقابل حلمي طولان واجه الزمالك في 22 مباراة فاز في 6 وتعادل 5 وخسر 11.


في مباراة 25 نوفمبر 2019 استطاع إنبي الفوز على الزمالك حيث قاد حلمي طولان فريقه للفوز بهدفين مقابل هدف على الزمالك في الوقت الذي خسر فيه من الاهلي ذهابا وإيايا.


تلك الأرقام وهذا المستوى الفني لحلمي طولان في مباريات الزمالك يثير قلق الجماهير قبل مواجهة الغد خاصة أن المدرب لم ينجح في الظهور بشكل قوي في مباريات الاهلي مثلما يفعل خلال مباريات الزمالك.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة فيما يحتل الاهلي الوصافة برصيد 41 نقطة.