ads

ضبط 121 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات رقابية في بني مزار بالمنيا

النبأ
المنيا : ماهر المنياوى
ads


قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن الوحدة المحلية لمركز بني مزار، واصلت تنفيذ الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية لمتابعة الحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء داخل المركز، ولإحكام الرقابة التموينية على المخابز البلدية والأسواق، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، وإدارة التموين، ومباحث التموين، والصحة، والطب البيطري، والجهات المعنية.


وشدد المحافظ، على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، لإحكام الرقابة على السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها بهدف رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من أجل الارتقاء بالمجتمع.


من جانبه، قال إسماعيل الفحام، رئيس المركز، إن الحملات أسفرت عن تحرير 121 محضرا متنوعا بالمرور على كافة القطاعات الخدمية بالمركز، تنوعت المخالفات بين تحرير 71 إزالة إدارية، و10 محاضر ضبط، و10 محاضر إشغال طريق، و20 محضر صحة منها، (عدم وجود شهادات صحية، ونظافة، وذبح خارج السلخانة، وسلامة وصحة مهنية)، و10 محاضر تموين لعدم الإعلان عن الأسعار.


وأضاف " الفحام " أنه تم التحفظ على كافة المضبوطات تمهيداً لإرسال عينة لمعامل التحاليل للتأكد من نتيجة العينات أنها صالحة للاستهلاك الآدمي من عدمه، مشيراً لاستمرار الوحدة المحلية في تنفيذ الحملات بصفة دورية ومستمرة.