ads

"بالصورة" خدعة وتربص.. تفاصيل مثيرة الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل "اللى مالوش كبير" قبل عرضها

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي_
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي_ أرشيفية

أنتهت أحداث الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل " اللي مالوش كبير"، بقتل "مينا" محمود حافظ على يد "الخديوي" أحمد العوضي، واتصال الأخير ب "غزل" ومصالحتها وعودتها للمنزل، وقبل أن يعترف لها "الخديوي" بقتل "مينا" فوجئت غزل باتصال والدتها لتخبرها أن والدها أصيب بذبحة صدرية.

وتوقع جمهور مسلسل " اللي مالوش كبير" أن تشهد الحلقة الثلاثون والأخيرة، تطور كبير ونهاية مأسوية ونصب كمين للخديوي لقتله على يد الدهبي وأعوانه.

ويتحول الفخ الذي أعده الدهبي عكس ما كان مخطط له، ويفاجيء الدهبي وحمزة وأعوانه بعدم قتل الخديوي ل " مينا"، وكان إتفاق بين الخديوي ومينا لكشف الخاين.

كما مقرر أن يتلقي ضابط الشرطة أحمد سعيد عبد الغني بلاغاً يفيد بقتل الخديوي لصديقة مينا ويتم مداهمة المزرعة ليفاجيء الضابط مشاجرة بالأسلحة النارية بين الخديوي ومينا ضد  الدهبي وأعوانه أثناء محاولتهم قتل الخديوي ويتم تبادل إطلاق النار ويتم قتل جميع أفراد البلطجية. 

يذكر أن مسلسل "اللى ملوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الإتربى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.
صورة خدعة قتل مينا
صورة خدعة قتل مينا على يد الخديوي