ads

بالصورة.. تفاصيل غرق شقيقين «توأم» قبل الإفطار بـ15 دقيقة في النيل بسوهاج

الشقيقين التوأم أبناء قرية الصلعا
الشقيقين التوأم أبناء قرية الصلعا بسوهاج
أحمد عمران
ads

حصل موقع «النبأ الوطني» على صور الطفلين اللذين غرقا في نهر النيل أمام المستشفى العسكري بسوهاج، وتبين أنهما شقيقان «توأم» مقيمين بناحية قرية الصلعا التابعة لمركز سوهاج.

ونجحت قوات الإنقاذ النهري بسوهاج في انتشال جثة أحدهما، ونقلها إلى المستشفى الجامعي، وتكثف القوات جهود البحث لانتشال الثاني من النهر.

وأفاد أحد شهود العيان أن الشقيقين كانا يسبحان في نهر النيل أمام المستشفى العسكري، بناحية قرية الصلعا بدائرة مركز سوهاج، وأثناء غرق أحدهما استغاث بالآخر فحاول الأخير إنقاذ الأول، ما أدى لغرقهما قبل الإفطار بـ15 دقيقة.

يذكر أن طفلين غرقا في مياه النيل أمام المستشفى العسكري بسوهاج تم انتشال جثة أحدهما بواسطة قولة الإنقاذ النهري، ونقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، بينما تكثف القوات جهود البحث لانتشال الثاني من النهر.

وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بغرق طفلين بمياه نهر النيل أمام المستشفى العسكري بدائرة المركز.

وتبين من خلال التحريات والفحص غرق طفلين يبلغان من العمر 18 عاما، مقيمين بناحية قرية الصلعا التابعة لمركز سوهاج، أثناء استحمامهما في نهر النيل أمام المستشفى العسكري بدائرة المركز.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، والتصريح بالدفن عقب ذلك.
الشقيقان التوأم غرقا
الشقيقان التوأم غرقا في نهر النيل بسوهاج