ads

إصابة شخصين بطلقات نارية في مشاجرة مسلحة بين الأهالي بسوهاج

مشاجرة مسلحة بين الأهالي بسوهاج
مشاجرة مسلحة بين الأهالي بسوهاج
ads

شهد مركز سوهاج مشاجرة بين الأهالي استخدم فيها الأسلحة النارية بسبب خلافات الجيرة على أرض زراعية، نتج عنه إصابة شخصين رميًا بالرصاص تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء عبد الحميد أبوموسى مدير المباحث الجنائية بسوهاج، يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين الأهالي ووجود مصابين.


انتقلت قوة من وحدة مباحث المركز بقيادة المقدم أحمد صقر رئيس المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «ع. ف»، 36 سنة، عامل، و«م. ع»، 28 سنة، عامل، مصابين برش خرطوش متفرق بالجسم، و «أ. ب» 29 سنة، عامل، و(طرف ثان)، كل من: «خ. م»، 57 سنة، عامل، ونجليه «محمد» 18 سنة، عامل، و«أحمد»، 20 سنة، عامل، استخدم فيها الأسلحة النارية بسبب خلافات حول الجيرة بأرضهما الزراعية.


وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، والسلاح المستخدم في الواقعة، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهم بالتعدي على بعضهم البعض لذات السبب واتهم الأول والثاني الطرف الثاني بالتسبب في إصابتهم باستخدام سلاح ناري كان بحوزتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.