ads
ads

تأكد غياب ثلاثي الاهلي عن لقاء القمة ... و خروج اربع لاعبين خارج حسابات كارتيرون

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي المحدد لها يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة21  من بطولة الدوري المصري الممتاز. 
يدخل فريق الزمالك ،  لقاء القمة،  بمعنويات مرتفعة بعد الفوز المهم على سموحة، الفريق الذي لم يخسر سوى مباراتين فقط هذا الموسم جاءا أمام الفريق الأبيض، حيث انتهت مباراة الأمس بينهما بهدفين مقابل هدف واحد لصالح الزمالك ضمن منافسات الجولة 20  من عمر المسابقة المحلية. 
وسيطرت حالة من الارتياح على الفرنسي باتريس كارتيرون , المدير الفني للزمالك ،  وذلك بعد أن نجح في الخروج من المباراة بدون خسائر، إذ لم يحصل أي لاعب من لاعبي الزمالك ،  على بطاقات خلال لقاء سموحة، وهو ما يعكس التعليمات التي منحها المدرب الفرنسي لاعبي الزمالك ،  وشدد على ضرورة تنفيذها بعدم الحصول على أي بطاقات من أجل عدم فقدان الفريق لخدمات أي منهم خلال مواجهة الأهلي المقبلة. 
ودخل فريق الزمالك ،  مباراة سموحة ولديه قائمة طويلة من اللاعبين المهددين بالغياب عن مباراة الأهلي حال حصولهم على بطاقة صفراء خاصة أنهم كانوا يمتلكون قبل لقاء الفريق السكندري بطاقتين في جعبتهم، وهم المغربي أشرف بن شرقي ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" ويوسف إبراهيم "أوباما وأحمد فتوح، بخلاف الثنائى الذي لم يشارك في المباراة محمد عبدالغني وعبدالله جمعة. 





فى الوقت نفسه مازالت هناك شكوك في لحاق عبد الله جمعة بلقاء القمة ومعه محمد ابو جبل الذى لم يتعافي من فيروس كورونا بالإضافه الى إمام  عاشور واحمد عيد الموقوفان بقرار من لجنة الانضباط رغم التقدم بتظلم لتخفيف العقوبة .

وعلى فى المقابل تأكد غياب ثلاثة لاعبين عن فريق الأهلي حتى الآن في مباراة الزمالك المقبلة بسبب الإصابة وهم النيجيري جونيور أجاي والتونسي علي معلول وحمدي فتحي. 
وحاول الجهاز الطبي للأهلي تجهيز اللاعبين من أجل اللحاق بمباراة الزمالك، لكن بات جميع المحاولات بالفشل ليتأكد غيابهم عن لقاء القمة المرتقب.