ads
ads

الزمالك يصرف" العيدية " قبل مواجهة الاهلي وازمة جديدة بسبب وكيل كارتيرون

الزمالك
الزمالك
احمد عادل

املا في احتفاظ الزمالك، بصدارة جدول الدوري العام حتى نهاية الموسم لضمان استعادة درع الدورى ووضعه فى دولاب القلعة البيضاء من جديد، اتخذ المسؤولين عن نادي الزمالك برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، قرار يهدف الى تحفيز لاعبي الزمالك ، والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على مواصلة مشوار الانتصارات  حيث تقرر مضاعفة مكافآت الفوز في اللقاءات القادمة اعتبارا من لقاء الاهلي حتى نهاية الموسم. 

فى الوقت نفسه قام مجلس إدارة الزمالك، بالافراج عن جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة والتى سيتم صرفها خلال الساعات القادمة  قبل لقاء الاهلي، فى الجولة الواحد والعشرين  بالدوري العام  المقرر إقامته في التاسعة والنصف مساء الاثنين الموافق عشرة مايو على ملعب ستاد القاهرة الدولي. 

حيث تسعي إدارة الزمالك، لتحفيز اللاعبين على زيادة  التركيز وعدم التفكير فى المستحقات المتأخرة خاصة قبل عيد الفطر المبارك. 

وكان الزمالك استعاد ذاكرة الانتصارات بالامس عقب الفوز المستحق الذى جاء على حساب سموحة بهدفين مقابل هدف واحد محافظا على صدارته لقمة جدول الدوري برصيد 44 نقطة .

وكيل كارتيرون يثير ازمة جديدة 





كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ان حازم فتوح ، وكيل المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون، اثار ازمة جديدة بعد ارسل خطاب الى إدارة الزمالك، برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، يطلب فيها صرف الراتب الشهري لوكيله باتريس كارتيرون، عن شهر مايو ، وهو الامر الذي أثار غضب المسؤولين فى نادي الزمالك، خاصة ان المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، حصل على راتب شهرين ابريل ومايو بخلاف دفعة التوقيع عند تعاقده فى نهاية شهر مارس الماضى .

وكانت إدارة  الزمالك، اتخذت قرار سابق بمنع حازم فتوح  ، من دخول نادي الزمالك بعد مداخلته في احد القتوات الفضائية تحدث عن وجود خلافات بين باتريس كارتيرون ومعاونيه اسامة نبيه واحمد عبد المقصود وان الخواجة الفرنسي يرغب فى تعيين سامي الشيشيني على حساب نبيه .



تدريب الزمالك غدا فى ميت عقبة  قبل معسكر القمة  

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية غدا السبت في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في ميت عقبة .
ويدخل لاعبى الزمالك،  معسكرا مغلقا عقب انتهاء المران الغد، استعدادا للقاء الأهلي
ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم الإثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.
ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 44  نقطة.