ads

بدلا من اللايك والشير .. ميزة جديدة من تويتر تسمح بتلقى المال كدعم مباشر لتغريداتك

تويتر
تويتر


أعلن موقع التواصل الاجتماعي Twitter عن طرح ميزة جديدة "Tip Jar" التي تتيح للمستخدمين إرسال الأموال مباشرةً إلى حساباتهم المفضلة، مما يفتح وسيلة للأشخاص لدعم بعضهم البعض على النظام الأساسي.

في الوقت الحالي ، ستتاح ميزة قبول الأموال عبر "Tip Jar" فقط لمجموعات مختارة من المستخدمين مثل المبدعين والصحفيين والمنظمات غير الربحية ، بينما يمكن لجميع مستخدمي اللغة الإنجليزية على المنصة تقديم تلك الإكرامية في وقت لاحق، حسبما قالت الشركة.

يتم تمكين المعاملات عبر مجموعة متنوعة من خيارات الدفع بما في ذلك Bandcamp و Patreon و Paypal و Cash App و Venmo ، مع عدم اتخاذ Twitter أي إجراء في هذه العملية ، كما ورد في منشور مدونة.

"Tip Jar هو وسيلة سهلة لدعم الأصوات الرائعة التي تشكل المحادثة على Twitter. وأضافت الشركة أن هذه هي الخطوة الأولى في عملنا لخلق طرق جديدة للأشخاص لتلقي وإظهار الدعم على تويتر - بالمال ".

يمكن الوصول إلى الميزة من خلال رمز علبة التلميح بجوار زر المتابعة في الملف الشخصي.

يمكن للمستخدمين تمكين الميزة من قسم "تعديل الملف الشخصي" ، حيث يمكنهم تحديد "Tip Jar" وتشغيله وإضافة تفاصيل الدفع لتلقي "البقشيش".

ومع ذلك، تعمل منصة المدونات الصغيرة على حل بعض المشكلات مع الميزة الجديدة، حيث إن إرسال الإكرامية من خلال Paypal باستخدام Tip Jar يسمح لمستخدم واحد برؤية عنوان المستلم - وهي مشكلة أمنية تهدد خصوصية المستلم.

في التحديثات المستقبلية ، قالت الشركة إنها ستسمح لمزيد من المستخدمين بتمكين Tip Jar على ملفاتهم الشخصية وإضافة المزيد من اللغات.