رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

والد مهاجم الاهلي يقصف ابني احسن من محمد شريف وتعليق صادم من مروان محسن

مروان محسن
مروان محسن


شدد الدكتور ثروت والد مروان محسن مهاجم الاهلى ومنتخب مصر ، على أن نجله لابد أن يعود للتشكيل الاساسى للمارد الأحمر بعد الأداء الهزيل من محمد شريف أمام الجونة بالأمس ، وقال ثروت محسن في تصريحات إذاعية:"لم أرى إبنى من بداية رمضان بسبب المباريات والمعسكرات ، وهو الفترة الأخيرة بيشارك كبديل في المباريات ".



إعلان مروان محسن

ويضيف والد مروان محسن :"إعلان نجلي ظريف ولا توجد فيه مشكلة ، وله جزء ثاني سوف يذاع قريباً ، ومروان لايشارك والجميع يرى حاليًا مهاجمى الاهلى يقوموا بإضاعة فرص حالياً ، لماذا لا يتحدث أحمد ، ومروان عندما يشارك يؤدي ما عليه".



وأكمل والد مروان محسن :"عدم مشاركة مروان في المباريات الأخيرة بشكل أساسى يرجع لوجهة نظر الجهاز الفني ، ومستوى الاهلى أمام الجونة لم يكن جيداً ، أعلم أن الإصابات وضغط المباريات السبب ، لكن بعض اللاعبين لم يقدموا أي شيء ومنهم محمد شريف ".



وتابع والد مروان محسن :" لابد أن يفكر موسيمانى في منح باقى اللاعيبة فرص في المباريات المقبلة ، ومروان  عندما يشارك لا يكون هناك أي دعم من لاعبي الوسط".



وتعادل الأهلي مع الجونة بهدف لمثله بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري في مباراة شهدت تقديم الفريق الأحمر مستوى ضعيف مما تسبب في انتقادات كبيرة من جانب جماهير الأهلي للاعبي الفريق.







وتعرف على تعليق مروان محسن 



لم يجد مروان محسن، مهاجم الاهلي، امام سوي الاعتذار عن تصريحات والده اليوم التى هاجم فيها مهاجمي الاهلي وتحديدا محمد شريف .مروان ، غرد عبر حسابه على اول تويتر   : لم  يكن لدي أي فكرة عما قاله والدي وفوجئت به اليوم! محمد شريف من أفضل المهاجمين في مصر حاليا وشهادتي فيه مجروحة، أنا بعتذرله وبعتذر لكل زمايلي عن أي كلمة بتصدر من والدي".


وبرجو من الإعلامين والصحفيين عدم استغلال هذا لصالحهم.. وأي حد عنده مشكلة معايا يتواصل معايا عن طريق النادي وأرجو عدم محاولة التواصل مع أي شخص من عائلتي مرة أخرى.. شكرا".