رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محكمة جنايات القاهرة تعاقب «متحرش المعادي». اعرف مصيره

متحرش المعادي
متحرش المعادي


عاقبت الدائرة 24 بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، «محمد. ج» بالسجن المشدد 10 سنوات لاتهامه باختطاف وهتك عرض طفلة المعادي في القضية المعروفةإ علاميًا بـ«متحرش المعادي».

واستمعت المحكمة خلال جلستها السابقة، لأقوال المتهم المذكور في القضية المقيدة برقم 4056/7 لسنة 2021 جنايات المعادي والمقيدة برقم 171 لسنة 2021 كلي جنوب القاهرة، والذي أنكر جميع الاتهامات الموجهة إليه قائلًا: «أنا اعترفت فى النيابة علشان ماكنش معايا محامى.. لكن أنا واحد حاجج بيت ربنا مستحيل أعمل حاجة حرام.. وما لمستش البنت».

والتمس المدعي بالحق المدني الحاضر عن المجني عليها، الطفلة في واقعة التحرش والمتهم فيها المذكور أعلاه، بتطبيق أقصى عقوبة على المُتهم، وتمسك المدعي بالتعويض المدني الذي أكد أنه لا يُساوي شيئاً بجانب ما حدث للطفلة.

وأكد أحد الحاضرين قانونا مع المجني عليها أن حضورهم في قضايا شبيهة يؤكد أنها لم تكن الجريمة الأولى، ليوجه حديثه للمحكمة قائلًا: «أناشدكم أن تقتصوا من هذا المتهم».

يذكر أن المستشار حماده الصاوي النائب العام، أمر بإحالة المتهم «م. ج»، بخطف طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، محبوسًا، حيث تحيّل لاستدراجها إلى عقار قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بأخرى هي أنه فى ذات الزمان والمكان، هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.

وأقامت النيابة العامة الدليل على المتهم بشهادة 4 شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.