رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر الصور الأولى لحريق مصنع ومعرض الموبيليا في عرب المعادي

حريق مصنع ومعرض الموبيليا
حريق مصنع ومعرض الموبيليا في عرب المعادي

حصل موقع «النبأ الوطني» على الصور الأولى لحريق هائل نشب داخل مصنع ومعرض موبيليا ومواد بلاستيكية وفايبر بالعقارة رقم 3 بشارع محمد فهمي المتفرع من شارع أبو بريك بمنطقة عرب المعادي.

البداية عندما تلقت الإدارة العامة للحماية المدنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة بالقاهرة يفيد بنشوب حريق داخل مصنع ومعرض موبيليا بمنطقة عرب المعادي بدائرة قسم شرطة البساتين.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتم الدفع بسيارات الإطفاء وفرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع  خطر الامتداد لباقي المحاورات وتمت السيطرة عليه وإخماده.

وتبين من خلال التحريات أن الحريق نشب داخل مصنع ومعرض موبيليا ومواد بلاستيكية وفايبر قابل للاشتعال بالعقارة رقم 3 بشارع محمد فهمي المتفرع من شارع أبو بريك بمنطقة عرب المعادي.

وأشارت التحريات إلى أن العقار الذي نشب بداخله الحريق مكون من أرض وسبعة طوابق، والنيران اشتعلت بالطابق الخامس والسادس والسابع.

ويكثف رجال البحث الجنائي جهود البحث لكشف ملابسات الواقعة والوقوف على أسباب اشتعال النيران، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.