رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إنهاء الدراسة.. ننشر موعد بدء إجازة نهاية العام الدراسي 2020/2021

موعد إجازة نهاية
موعد إجازة نهاية العام الدراسي

كشف مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  عن موعد بدء إجازة نهاية العام الدراسي الجاري 2020/2021، لطلاب سنوات النقل بداية من مرحلة رياض الاطفال وحتى الصف الثاني الثانوي، باستثناء الشهادة الإعدادية.

ومن المُقرر أن تبدأ الإجازة وفقا للكتاب الدوري رقم 10 الذي أصدرته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد الموافق 25 أبريل 2021، يوم الخميس المقبل الموافق29 أبريل.


وأضاف المصدر، أنه مقرر انتهاء امتحانات طلاب النقل من امتحانات شهر أبريل الأربعاء 28 من الشهر الجاري، على أن تنطلق اختبارات أبريل غدًا الإثنين الموافق 26 أبريل وتستمر حتى يوم الأربعاء المُقبل.


تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدرت الكتاب الدوري رقم 10 بتاريخ اليوم الأحد الموافق 25 أبريل 2021 بشأن الضوابط العامة لإنهاء الفصل الدراسي الثاني لصفوف التعليم الاساسي والثانوي العام  لجميع فئات التعليم العام.


وقررت تقييم الطلاب من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي وفق استمارة التقييم الخاصة بهم وتعتبر نهاية التقييم في العام الدراسي 2020/2021.


كما شددت الوزارة على ضرورة الالتزام بالكتب الدورية السابقة بشأن امتحانات صفوف النقل الخاصة بشهر أبريل فقط ويلغى الالتزام بالمواعيد المقررة في شهر مايو على أن يكون منهج شهر مايو للاطلاع فقط.